“ظهرت حالاً” نتيجة الاعدادية بكفر الشيخ 2023 برقم الجلوس

أعتمد صباح اليوم اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ، وذلك بحضور الأستاذ عمرو البشبيشي نائب المحافظ والأستاذ محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة، حيث بلغ نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ نحو 87.41%.

طريقة الحصول على نتيجة الاعدادية في كفر الشيخ 2023 برقم الجلوس:-

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، عن إتاحة نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع الطلبة والطالبات في كفر الشيخ وذلك من خلال القيام بتنفيذ الخطوات الآتية للحصول على النتيجة وذلك كما يلي:-

  • الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ.
  • يتم النقر في العنوان الرئيسي على نتائج الامتحانات ثم نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • يتم إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض.

كما يسعدنا أن نتلقي أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ طلباتكم الخاصة بالتعرف على النتيجة، فقط كل ما عليكم القيام به، هو ترك رسالة في أسفل الموقع، يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وسوف نقوم بالرد عليكم بعرض النتيجة.

من جهة أخرى فقد أوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بأن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ، قد بلغ نحو 63 ألف و85 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 55 ألف و140 طالب وطالبه بنسبة نجاح بلغت نحو 87.41%.

وبعد انتهاء محافظ كفر الشيخ من اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي، قدم سيادته أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي في محافظة كفر الشيخ، وذلك بمناسبة النجاح الباهر والحصول على الدرجات النهائية.

كما قدم الشكر للسادة القائمين على العملية التعليمية في المحافظة، وذلك نظير لما قاموا به من مجهود طوال الفصل الدراسي الأول تجاه أبنائهم الطلبة والطالبات في كل الصفوف الدراسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد