طلاب الثانوية العامة: “امتحان الجبر والهندسة الفراغية متدرج من السهل للصعب”

أدى طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة صباح اليوم الثلاثاء امتحان في الجبر والهندسة الفراغية وهم جزء من مادة الرياضيات، وقال الطلاب أن الامتحان كان متدرجاً بين الأسئلة الصعبة والأسئلة السهلة، وكان الامتحان يتكون من 25 نقطة، كان يوجد بينهم حوالي 5 نقاط صعبة تحتاج إلى المجهود الكبير والتفكير الكثير، والنقاط الأخرى في مستوى الطالب المتوسط وكانت تمثل ما يقارب من 80% من الأسئلة.

طلاب الثانوية العامة: "امتحان الجبر والهندسة الفراغية متدرج من السهل للصعب"

 

علاوة على ذلك، تحدث الطلاب عن الفرع الثاني المادة، والمقرر أدائه يوم الخميس المقبل، قائلين: نتمنى أن الأسئلة تأتي سهلة وتكون في مستوى جميع الطلاب وختام الامتحانات يكون مسك لتعويض صعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم، وعدم ضياع درجات مادة الرياضيات.

 

عدد طلاب الثانوية العامة وتحذير الوزارة من الغش

 

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام 2022 بلغ 707 ألف و992 طالب وطالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

في غضون ذلك، حذرت الوزارة من تصوير أي أسئلة من داخل اللجنة وإلا سيتم تنفيذ القانون على المخطائين في حق القانون والغش من قبل طلاب الثانوية العامة أو تسريب امتحانات الثانوية العامة المصرية لهذا العام 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. خديجه نايف عبدو يقول

    خديجه نايف عبدو

  2. إسراء محمد صهيوني يقول

    نتائج التاسع في سوريا

  3. دعاء يقول

    7004