شاهد.. جامعة حلوان تعقم القاعات الدراسية بسبب فيروس كورونا

قامت جامعة حلوان، منذ صباح اليوم الثلاثاء، بعملية تعقيم كاملة  المدرجات والقاعات الدراسية كافة، وذلك في إطار سعي الجامعة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ومن جانبة أكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أن وزارة التعليم العالي وضعت خطة وقائية لجميع المؤسسات التعليمية بما فيهم الجامعات والسكن الجامعي، ومشيرًا إلى أن الجامعة تقوم بالاجراءات التعقيمية لكل أرجاء الجامعة منذ صباح اليوم، والتي تتضمن تعقيم المطاعم والعيادات الموجودة داخل الحرم الجامعي وعمل الندوات بشكل دوري للطلاب لتوعية بالطرق السليمة للوقاية، إلى جانب تعليق الملصقات  والافتات داخل الجامعة التي تخص الفيروس القاتل.

 

 ونفي رئيس الجامعة الشائعات التي ترددت عن وجود حالة إصابة ووفاة من طلاب جامعة حلوان، مؤكدًا أن الجامعة خالية تماما من الفيروس ولا يوجد أي حالات إصابة بالمرض بفضل الطرق الوقائيه التي تتبعها الجامعة.

 

وكانت جامعة حلوان، قد أطلقت حملة مكثفة للتوعية بفيروس كورونا المستجد، والتي تضمنت عمل الندوات الطبية والكشف العشوائي على طلاب الجامعة بشكل  منتظم، وكذلك عمل دورات تدريبية للطاقم الطبي الموجود بالجامعة بكيفية التعامل مع أي حالة يشتبه إصابتها بالمرض، وإمدادهم بالمعدات والمستلزمات الطبية الأزمة لهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد