سكتة قلبية.. وفاة طالبة داخل مدرسة ابتدائية في الشرقية

شهدت مدرسة الإمام على الابتدائية التابعة إلى إدارة كفر صقر في محافظة الشرقية، اليوم الإثنين واقعة مؤسفة، حيث توفت طالبة داخل المدرسة نتيجة أزمة قلبية مفاجئة ولم تفلح محاولات إسعافها بعد نقلها إلى مستشفى كفر صقر المركزي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال جثتها.

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، إشارة من مستشفي كفر صقر المركزي بوصول الطالبة ناريمان. م. ر الطالبة بمدرسة الإمام على الابتدائية التابعة إلى إدارة كفر صقر التعليمية جثة هامدة، حيث تبين من التحريات الأولية، أن الطالبة حضرت صباح اليوم الإثنين ثاني أيام الدراسة إلى المدرسة وبعد أن حضرت طابور الصباح شعرت بحالة أعياء شديد.

واتصل القائمون على مدرسة الطالبة بالإسعاف والذي حضر على الفور وتم نقلها إلى المستشفى، وبالكشف عليها تبين وفاتها نتيجة تعرضها لأزمة قلبية، كما تبين أن الطالبة لها تاريخ مرضي مسبق بالقلب ووالدها يعمل طبيبا بالمستشفي.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبعد العرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثمان الطالبة بعد الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

محافظ كفر الشيخ ينعي معلم الرياضيات 

وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت اليوم الإثنين واقعة وفاة معلم إبراهيم محمد عبد الوهاب القحافي معلم الرياضيات بمدرسة بيلا الثانوية بنات، والذي توفى أثناء إلقائه كلمة عن مولد  الرسول صلى الله عليه وسلم في طابور الصباح وجرى نقله إلى مستشفى بيلا المركزي، ونعى محافظة كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المعلم داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وشهد أمس عدد من الوقائع أبرزها سقوط سلم مدرسة المعتمدية الإعدادية على مجموعة من الطالبات توفت واحدة وأصيب 15 آخريات، وتوفت معلمة أيضا في الشرقية بحادث سير أثناء توجهها إلى المدرسة، كما توفي معلم في مدرسة تابعة إلى إدارة بئر العبد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد