رسميا.. التعليم تُحدد الموعد الرسمي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في مؤتمر صحفي، وذلك بعد أن انتهت من كافة عمليات التصحيح ورصد الدرجات، كما قامت بمراجعة النتائج بشكل نهائي، وذلك قبل أن يتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي.

تزايد البحث على نطاق واسع داخل جمهورية مصر العربية عن نتائج الدبلومات الفنية من (صناعة – تجارة – زراعة – فنادق)، وذلك بعد أن راجت على مواقع الانترنت أخبارا كثيرة عن صدور نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

صرّحت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، وقد أعلنت عن إقامة مؤتمر صحفي يترأسه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وبعد عقد المؤتمر الصحفي يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي عبر موقع بوابة التعليم الفني الثانوي.

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية غدا الأربعاء، الموافق 5-7-2023، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، على أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي على البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم بعد عقد المؤتمر الصحفي.

وسوف يحضر أوائل الطلاب التعليم الثانوي الفني في المؤتمر الصحفي، الذي يُعقد غدا الأربعاء في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية.

الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية في الخميس الموافق 8 يونيو 2023، وذلك وفقًا للجدول الزمني المعتمد من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

شارك في الامتحانات ما يقرب من 715،432 طالبًا وطالبة، وتم إجراء الامتحانات في 2542 لجنة تضم جميع النوعيات الدراسية (صناعية، زراعية، تجارية، فندقية). تضمنت الامتحانات إجراء اختبارات في 1337 مادة دراسية مختلفة، واستمرت لمدة من 27 مايو 2023 حتى 8 يونيو 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. فاطمه محمود يقول

    نتيجه الدبلومات الفنيه التجاريه

  2. مينا منير بادير عزيز يقول

    نفسي أنجح

  3. احمد محمود عبد الغفار عبد العزيز يقول

    جيداا

  4. مصطفي سلامه يقول

    مصطفي

  5. عبدالله محمد واعي النجف يقول

    نتيجة الطالب

  6. غير معروف يقول

    هذا. حرام

    يا. دولة

  7. ابراهيم احمد علوان يقول

    لا يوجد نتائج

    1. محمود الهدهودي يقول

      يتم اعتمادها غدا إن شاء الله في الثانية عشر والنصف ظهرا

    2. غير معروف يقول

      مقاطعة عرفات مدرسة نورين