“رافد”: 30 يومًا متبقية على موعد إغلاق تقديم النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد 1445

خدمة النقل المدرسي واحدة من أهم الخدمات التي يتم تقديمها بالسعودية، وذلك حتى يشعر أولياء الأمور بالاطمئنان على الطلاب عند الذهاب إلى المدرسة، ويتم التسجيل في هذه الخدمة بدفع رسوم تبلغ قيمتها إلى 200 ريال سعودي، ولقد تم الإعلان رسميًا على أقتراب موعد إغلاق تقديم النقل المدرسي للعام المقبل 1445.

رافد-للنقل 2

رافد-للنقل 5

إغلاق تقديم النقل المدرسي للعام المقبل

تم الإعلان رسميًا من قبل شركة “رافد” وهي الشركة المتخصصة في خدمات النقل بالسعودية على أنه لم يتبقى سوى 30 يومًا على موعد إغلاق التقديم في النقل الدراسي، وبالتالي فإنه على جميع أولياء الأمور التقديم في أسرع وقت.

حيث أنه يتم مراجعة الطلب وتطبيق معايير الاستحقاق، حيث أن التقديم قد بدأ منذ 29 يناير 2023 وتم إعطاء فرصة هذه الفترة للتقديم حتى يتمكن أولياء الأمور من تسجيل أبنائهم.

رابط تسجيل الطلاب علي “رافد

تقديم النقل المدرسي 4
تقديم النقل المدرسي 2

شركة رافد لخدمات النقل

أكدت شركة رافد على أنه سوف يتم نقل جميع الطلاب الملتحقين بخدمة النقل المدرسي حيث أن عدد الحافلات التي يتم الاعتماد عليها تبلغ 20 ألف حافلة مركبة، والتي يتم من خلالها نقل 1.2 مليون طالب وطالبة بالسعودية.

ولقد تم تجهيز هذه الحافلات بأحدث الوسائل ومعايير الأمن والسلامة لضمان نقل الطلاب بكل آمان، حيث أنه يوجد فريق مخصص ليقوم بفحص الحافلات.

تقديم النقل المدرسي 7
تقديم النقل المدرسي 8

ما هي قيمة التسجيل في النقل المدرسي

يوجد رسوم محددة يجب تسديدها للطالب ليتمكن من الالتحاق بحافلات النقل المدرسي والتي تبلغ 200 ريال سعودي، ويوجد بعض الفئات التي قد تم استثنائها من هذه الرسوم وبالتحديد هما أبناء الطلاب المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي بالسعودية، وكذلك الطلاب من ذوي الإعاقة أيضًا تم إعفائهم من دفع الرسوم.

وبالنسبة إلى التكلفة التي يتم دفعها فلقد تم التأكيد على أنها لا تمثل التكلفة الفعلية؛ لهذا السبب عند قبول هذه الخدمة فإن هذه الأجور غير مستردة، أما إذا لم يتم قبول الطلب فإن المبلغ يصبح مسترد في هذه الحالة عن طريق سداد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد