بالرقم المدني.. رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٣ عبر موقع وزارة التربية للمتوسط والصفين العاشر والحادي عشر

فعلت وزارة التربية، رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٣، حيث أصبح بالإمكان الاستعلام عن نتائج الطلبة في المتوسط والصفين العاشر والحادي عشر باستخدام الرقم المدني والرقم التسلسلي من خلال موقع الوزارة المُعتمد.

وكانت مصادر تربوية، ذكرت أن الوزارة تنوي رفع نتائج الطلاب يوم (الإثنين)، وتعرض موقع الوزارة لضغط ملحوظ خلال الـ24 ساعة الماضية، مما أدى إلى صعوبة التعامل معه عند البعض.

حيث أشتكي عدد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، من طلبة المتوسط والعاشر والحادي عشر، من مواجهة ثقل شديد عند فتح موقع الوزارة من أجل الاستعلام عن النتائج، نظراً لحالة الإقبال عليه.

رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٣ بالرقم المدني

يُمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٣ للمرحلة المتوسطة والعاشر والحادي عشر، من خلال زيارة رابط موقع وزارة التربية مباشرةً إلى صفحة النتائج.

ونوه موقع الوزارة، أن الطلاب والطالبات غير محددي الجنسية، بإمكانهم معرفة النتيجة الخاصة بهم، من خلال الرقم المدني للطالب مع الرقم المدني لولي الأمر.

وللإشارة، أنه بمجرد الدخول إلى موقع الوزارة، من خلال الرابط المرفق أعلاه، يقوم الطالب أو الطالبة أو ولي الأمر، بتعبئة البيانات المطلوبة، والتي تتمثل في إدخال الرقم المدني، وفي المربع الثاني، نقوم بتعبئة باقي البيانات وهي الرقم التسلسلي، من ثم النقر على “عرض الشهادة”.

من جهته، سجل محرك البحث “google”، عمليات بحث مكثفة حول رابط () نتائج الطلاب بالكويت 2023، والذي يُعتبر اللينك الرسمي والمُعتمد من جانب وزارة التربية لمعرفة النتائج بشكل أون لاين.

يذكر أنه، في حالة مواجهة صعوبة في فتح موقع الوزارة للاستعلام عن النتائج، من الممكن الإطلاع عليها من خلال تطبيق سهل.

ولا يزال البعض من الطلبة وأولياء الأمور، يواجهون صعوبة في فتح منصة الوزارة، ويجدر الذكر، أنها مسألة وقت ويقل حجم الضغط وعندئذ سوف يتسنى لكم الدخول بكل سهولة ويسر، من أجل الاستعلام، وتتمنى “نجوم مصرية” النجاح والتوفيق للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبد العزيز احمد عبد يقول

    نتيجه

  2. غير معروف يقول

    زياد حامد ابو المجد على مرسي الطمبداوي