رابط نتائج السادس ابتدائي تمهيدي 2023 في كافة المحافظات epedu.gov.iq

يترقب الطلاب والطالبا نتائج السادس ابتدائي تمهيدي 20233 في جميع المحافظات العراقية، وهذا بشكل كبير خاصة بعد الإعلان عن اعتماد نتائج العديد من المحافظات عن كشوف نتائج التمهيدي الدور الأول في الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي الحالي 2022/2023، ونتعرف معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال كيفية الوصول إلى النتيجة في جميع المحافظات (بغداد، نينوى، كربلاء، الرصافة، الكرخ، إلخ)، فتابعوا للتفاصيل.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

اخبار وزارة التربية العراقية

وقد اعلنت وزارة التربية العراقية منذ عدة أيام عن بدء الامتحانات التمهيدي للطلبة الخارجيين في محافظات العراق كافة من يوم 5 فبراير هذا الشهر، وهذا بعد انتهاء الطلاب العاديين، وبدأت بالفعل نتائج الامتحانات العامة بالظهور من اليوم في المحافظات المختلفة، حيث انها متاحة لجميع الطلاب على موقع وزارة التربية الرسمي وموقع نتائجنا العراقي.

حيث بدأت عمليات تصحيح ومراجعة الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلبة في العراق في الكنترولات مباشرة بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء الامتحانات.

موعد ظهور نتائج السادس ابتدائي

وبالنسبة إلى موعد ظهور النتائج في كافة المحافظات، فكما نعلم فإن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول تمهيدي تكون غير مركزية، وهذا ما يعني ان كل محافظة تظهر في وقت مختلف عن محافظة أخرى، وهذا ما يعتمد على سرعة التصحيح واعتماد النتيجة في المحافظة التابع لها الطالب.

وبدأت النتائج منذ ساعات بالظهور للصفوف التمهيدية منذ عدة ساعات، ونتوقع ان تظهر جميع المحافظات بشكل كامل خلال الأيام القليلة القادمة، ويمكنكم استخراج النتيجة عن طريق المتابعة معنا.

رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

ونتعرف معكم أعزائنا المتابعين كيف يمكنكم الوصول إلى النتيجة وهذا عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، فتابع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع وزارة التربية عبر الرابط التالي epedu.gov.iq.

  • انقر على اخبار الوزارة.
  • بعدها في قسم الاخبار، قم بالبحث عن خبر ظهور نتيجة المحافظة الخاصة بك.

  • بعدها في خبر النتيجة، انقر على الرابط الخاص بالنتيجة.
  • يفتح معك درايف الوزارة، تختر مديرية التربية لمحافظتك.
  • تبحث عن المدرسة في الكشوف، بعدها تفتحه.
  • تبحث عن اسم الطالب ورقمه الامتحاني في الكشف لتجد نتيجتك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد