رابط موقع نتائجنا العراق: استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالرقم الإمتحاني

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الصف السادس التمهيدي 2023 بالعراق، حيث انتشرت على جميع وسائل التواصل الاجتماعي أن وزارة التربية والتعليم العراقية أكدت على بدأ ظهور النتائج محافظة تلو الأخرى، وكانت محافظة الرصافة هي أولى من أعلنت عن ظهور النتائج من خلال موقع نتائجنا العراقي، ومن ثم توالت بعدها العديد من المحافظات، لذلك يرغب البعض في معرفة كيفية الحصول على النتيجة بالتفصيل بالإضافة إلى رابط الموقع الذي يعرضها، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

موقع نتائجنا العراق نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالرقم الإمتحاني

موقع نتائجنا العراق نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالرقم الإمتحاني

امتحانات الصف السادس التمهيدي الابتدائي العراقي

كانت الامتحانات الخاصة بالصف السادس التمهيدي انتهت منذ فترة قريبة، وبدأت وزارة التربية والتعليم العراقية بالاعلان عن بدأ ظهور النتائج يوم السبت 11 فبراير، لذلك فإن الكثير من الطلاب يرغبون في معرفة متى سيتمكنون من الحصول على النتائج وهل سيتم الحصول عليها بالاسم أو رقم الجلوس.

ويذكر أن جميع الطلاب واولياء الأمور في محافظة بغداد يترقبون اعلان النتيجة اليوم وطرحها علي موقع نتائجنا العراق، أو علي موقع وزارة التربية والتعليم، حتى يتمكنوا من الاستعلام عنها بالاسم والرقم الامتحاني.

نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق

انتشرت التساؤلات على جميع وسائل البحث كيف يمكن الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أن النتائج تم رفعها على الموقع الخاص بالوزارة، حيث أعلنت الوزارة أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح بصورة دقيقة بعد كل امتحان أول بأول من أجل إعلان النتائج فوراً، وبالفعل بدأت النتائج في الظهور منذ يوم السبت الموافق 11 فبراير، من خلال اتباع الرابط الخاص بالوزارة.

رابط نتائج الصف السادس التمهيدي 2023

هناك مجموعة من الخطوات يمكنكم اتباعها من أجل الحصول على نتائج الصف السادس التمهيدي بالعراق من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو منصة نتائجنا، وهي أيضا تابعة لوزارة التربية والتعليم، لذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • يرجى الدخول على موقع نتائجنا العراق الإكتروني.
  • اضغط على استعلام عن نتائج الصف السادس التمهيدي.
  • انقر على الدور التمهيدي.
  • يرجى ادخال الاسم الرباعي للطالب.
  • يجب ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة له.
  • عند الضغط على كلمة استعلام سوف يتم عرض كافة النتائج بالتفصيل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابراهيم علاء يقول

    ابراهيم علاء