رابط منصة حصص مصر لطلاب الثانوية العامة 2022 ومواعيد المراجعات

 

رابط منصة حصص مصر

رابط منصة حصص مصر

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر جدول الحصص الخاص ببرامج البث المباشر عبر منصة حصص مصر، والتي ستقوم بعرض مجموعة هامة من المراجعات لطلاب الثانوية العامة، حيث بدأ العمل بها بالفعل بالأمس الموافق الخامس عشر من يونيو وستستمر هذه المراجعات إلى يوم السبت المقبل الثامن عشر من يونيو وهي تحت رعاية خاصة من الوزارة.

رابط منصة حصص مصر لطلاب الثانوية العامة 2022

ومن المقرر أن تبدأ اختبارات الثانوية العامة، يوم الإثنين الموافق العشرون من يونيو المقبل، وذلك في جميع مدارس الثانوية العامة في أنحاء الجمهورية للقسمين العلمي والأدبي تحت إجراءات مشددة من قبل وزارة التعليم؛ لتوفير بيئة آمنة وصحية للطلاب.

وعقدت وزارة التربية والتعليم بالأمس اجتماعًا هامًا برئاسة وزير التعليم الدكتور طارق شوقي عن طريق الفيديو كونفرانس حيث تواصل مع مديري الإدارات والمديريات التعليمية، وذلك في تمام الثالثة عصرا للاتفاق على آليات امتحانات الثانوية العامة وإجراءات الاستعداد لها.

كما شدد على ضرورة تجهيز مقرات التكنولوجيا بالإدارات جميعها بأجهزة الكمبيوتر والملحقات اللازمة للإبلاغ عن أي مشكلات تحدث داخل اللجان من قبل رؤساء لجنة النظام والمراقبة بكل مدرسة للعمل على حل تلك المشكلة من خلال غرفة عمليات الوزارة.

ونستعرض لك عزيزي الطالب خلال السطور التالية مواعيد المراجعات لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، علاوة على نشر رابط منصة حصص مصر من خلال اللينك التالي (اضغط هنا).

مواعيد مراجعات الثانوية العامة 2022 منصة حصص مصر

الأربعاء الموافق 15/6 مادة الجيولوجيا مع الأستاذة حميدة أحمد.

الأربعاء الموافق 15/6 مادة كيمياء باللغة العربية مع الأستاذ محمد عبد الجواد.

الخميس الموافق 16/6 مادة رياضيات باللغة الأجنبية تفاضل وتكامل مع الأستاذ عمر الشربيني.

الخميس 16/6 مادة رياضيات باللغة الإنجليزية جبر وهندسة فرعيه مع الأستاذ عمر الشربيني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد