رابط مديرية التربية والتعليم بالمنوفية: نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

ينتظر 83.839 طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021/2022 وهناك حالة من الترقب والانتظار بين الطلاب وأولياء الأمور بعد تأخر أعلان نتيجة الطلاب للفصل الدراسي الثاني خاصة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في معظم محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية

وانتهى الطلاب جميع أداء الامتحانات يوم 26 مايو 2022 في كافة المواد الدراسية في اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات ويتم  الآن الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة من قبل السادة المصححيحين في جميع كنترولات المحافظة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية 2022

صرحت الدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية، سيتم اعتمادها رسميًا من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، نهاية الأسبوع الجاري، عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.

وسيتم أعلان النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية وبعد رفعها على الموقع يمكن لجميع طلاب المحافظة معرفة النتيجة كاملة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية برقم الجلوس 2022 من على موقع مديرية التربية والتعليم

ويمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية في جميع أدرات المحافظة (شبين الكوم – منوف – الباجور – أشمون – تلا – الشهداء – السادات -بركة السبع – قويسنا) من معرفة النتيجة بواسطة الرابط الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة حيث أنه الموقع الذي يقوم بنشر بشكل سنوي كذلك فإنه يمكن لأبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في المنوفية الحصول على النتيجة بواسطة ما يلي:-
1 – الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية من هنا
2 – اختيار البحث بواسطة رَقْم الجلوس
3 – كتابة رَقَم الجلوس
4 – الضغط على زر بحث وسيتم إعلان النتيجة كاملة.
كما يمكنكم ترك تعليق في اسفل الموضوع يتضمن الاسم ورقم الجلوس وسنقوم بالرد عليكم مباشرة فور ظهروها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    يوسف محمد عبدالحق احمد رقم الجلوس٨١٣٣ث٣

  2. احمد احمد على ملوخية يقول

    طالب

  3. يوسف راوي نجاتي عبدالقادر يقول

    نتجه