رئيس جامعة قناة السويس يلتقي بوكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية ويؤكد أهمية التعاون المشترك بين الجامعة والمديرية بشأن خدمة المجتمع

أوضح الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أهمية التعاون بين جامعة قناة السويس ومديرية التربية والتعليم فيما يخص دور الجامعة في خدمة المجتمع، مؤكداً أن أبواب الجامعة مفتوحة دائماً أمام الزيارات التي تقوم بها المديرية في محاولة تثقيف وتنمية مهارات وقدرات طلابها، بالإضافة إلى تفقد متاحف ومنشآت الجامعة ومرافقها المختلفة.

بناء على ذلك استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الأستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، حيث قدم التهنئة لرئيس جامعة قناة السويس لصدور قرار توليه رئاسة الجامعة.

أكد الدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية على ثقة القيادة السياسية في اختيارها للدكتور ناصر مندور لتولي منصب رئيس جامعة قناة السويس خلال الفترة القادمة.

كان هذا اللقاء بهدف تعزيز التعاون المشترك بين جامعة قناة السويس ومديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، حيث تقيم جامعة قناة السويس العديد من الندوات والمحاضرات داخل المدارس التعليمية، ويؤديها أساتذة متخصصين من الجامعة، حيث تهدف تلك الندوات إلى حل المشاكل التي تواجه المجتمع وكذلك العمل على زيادة الوعي والحس الوطني لدى طلاب هذه المراحل التعليمية بمختلف المدارس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد