خلال دقائق استعدو.. رابط نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022 عبر موقع Sudan results وزارة التربية السودانية

نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022، في الفترة الأخيرة تكدست عناوين البحث حول موعد ظهور نتائج الصف الثامن للعام الدراسي الحالي عام 2022 في الخرطوم، وذلك لأن الطلاب انتهوا من جميع الامتحانات حسب التعليمات التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم في الخرطوم، كما أعلن وزير التلال أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها من خلال الإنترنت، وذلك لمنع أي تكدس يحدث بين الطلاب والطالبات داخل المدارس وقت الاستعلام عن النتيجة النهائية للصف الثامن، للوقاية من الأمراض المضرة والأوبئة المنتشرة في الفترة الأخيرة، وهنا سوف نعرض لكم نتائج الصف الثامن في الخرطوم لعام 2022.

نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022

أعلن وزير التربية والتعليم في ولاية الخرطوم سوف يتم الإعلان عنها بعد ساعات قليلة من الآن، وذلك بعد الكثير من التوتر الشديد الذي عاشوا الطلاب والطالبات في الآونة الأخيرة، وسوف يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثامن لعام 2022 عبر الإنترنت من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق الرابط الإلكتروني الرسمي الذي وضعته الوزارة للاستعلام عن النتيجة.

انتهى طلاب الصف الثامن من أداء الامتحانات النهائية منذ أيام معدودة، لذلك ينتظرون موعد ظهور النتيجة التي سوف تظهر بعد الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الامتحانات، حيث أكدت الوزارة أن أوراق الامتحان يتم تصحيحها من خلال عدد من المعلمين والمعلمات المتخصصين في جميع المواد تحت إشراف عام من وزارة التربية والتعليم.

وبعد معرفة درجات كل طالب، يرجي التوجه إلى المدرسة لاستلام الشهادة الأصلية المختومة من المدرسة، التي تثبت نجاح الطالب في السنة الدراسية، والانتقال إلى العام الدراسي الجديد عام 2023 بنجاح.

الاستعلام عن نتائج الصف الثامن ولاية الخرطوم

يمكنك الاستعلام عن نتائج الصف الثامن ولاية الخرطوم لعام 2022 بعد ظهورها عبر مواقع الأنترنت الخاصة بالوزارة عن طريق ابتاع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي https://moe.gov.sd/.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة الاستعلام عن نتائج الصف الثامن ولاية الخرطوم لعام 2022.
  • ثم ادخل جميع البيانات الخاصة بالطالب من حيث الاسم ورقم الجلوس الطالب.
  • بعد التأكد من صحة جميع البيانات قم بالضغط على كلمة أظهر النتيجة وانتظر قليلاً لتمام التحميل.
  • في النهاية سوف يتم عرض النتيجة النهائية بكامل الدرجات الخاصة بالطالب.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد