جداول الحصص الدراسية للأسبوع الثاني من الفصل الدراسي الأول عبر قناة عين

أوضحت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عبر صفحتها  الرسمية تويتر عن جدول دروس الحصص اليومية، من خلال قنوات عين لكافة المراحل الدراسية للأسبوع الثاني للفصل الدراسي الأول 1445هـ، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على جدول الحصص بالتفصيل.

قناة عين دروس

تعتبر قناة عين التعليمية من أهم المنصات الدراسية التابعة إلى وزارة التعليم، بالإضافة إلى منصة مدرستي التي تساعد الطلاب والطالبات في متابعة الدروس آون لاين وتوفر القناة شرح كامل من خلال أفضل المعلمين والمعلمات.

كيف أدخل على دروس عين؟

وقد نشرت اليوم قناة عين  عبر الحساب الرسمي لها جدول الحصص اليومية للأسبوع الثاني للفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية، ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع عليه من هنا.

كما يتم عرض الدروس مباشرةً عبر قناة عين مع الشرح، ويتم إعادة الدرس عدة مرات على مدار اليوم، حتى يشاهد الطالب الدرس في الوقت المناسب له، وتقوم قناة عين برفع الدروس على موقع يوتيوب وحساب القناة حتى يتمكن الطلاب من المتابعة بشكل مستمر للدروس.

وتتيح قناة عين إمكانية متابعة الدروس اليومية عبر موقع اليوتيوب ويمكنك مشاركة محتوي الفيديوهات عبر الصفحة الرسمية لقناة عين لجميع المراحل الدراسية المختلفة من هذا الرابط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد