آخر موعد الخميس القادم.. جامعة نجران تبدأ اليوم استقبال طلبات التحركات الأكاديمية للفصل الدراسي الـ 3

تستقبل جامعة نجران منذ الأحد، أول أمس، طلبات المرحلة الثانية للحركات الأكاديمية الخاصة بالفصل الدراسي الثالث للعام الجامعي الحالي 2022_2023، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة.

وأعلنت الجامعة، ممثلة بعمادة القبول والتسجيل، أن آخر موعد لاستقبال الطلبات المتعلقة بالتحركات الأكاديمية لهذا الفصل الدراسي سيكون يوم الخميس القادم، والموافق 9 مارس 2023.

وأوضحت إدارة الجامعة، أن الحركات في المرحلة الثانية تتضمن الرفع بنماذج المعادلات للمحولين داخلياً وخارجياً، ومعالجة الجداول الدراسية (تغيير شعبة- حذف- إضافة)، على أن تتم جميع تلك الإجراءات من خلال البوابة الإلكترونية.

ونشرت جامعة نجران تغريدة على الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تفيد بذلك، وجاء نصها كالتالي:

#إعلان | تعلن عمادة القبول والتسجيل بـ #جامعة_نجران عن استقبال الحركات الأكاديمية للفصل الدراسي الثالث، بدءًا من يوم الأحد 13-8-1444هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية.

وقام الحساب الرسمي بإرفاق مفكرة بالمواعيد الهامة لجميع الطلاب والطالبات بجامعة نجران، والتي تتعلق بالفصل الدراسي الثالث، والتي جاء فيها أيضا، ما يلي:

آخر موعد الخميس القادم.. جامعة نجران تبدأ اليوم استقبال طلبات التحركات الأكاديمية للفصل الدراسي الـ 3

  • إلغاء جداول الطلبة الذين لم يستلموا جداولهم الدراسية عبر البوابة الإلكترونية، وتحويل حالتهم الاجتماعية إلى منقطعين، وذلك يوم 25 مارس الموافق السبت من العام 2023.
  • الاختبارات البديلة والرفع بنتائجها، ابتداء من يوم الإثنين، الموافق 13/ 3/ 2023 إلى الأربعاء 15 مارس 2023.
  • بداية الدراسة والتحضير للفصل الدراسي الثالث: يوم الأحد 12 مارس 2023.
  • الاعتذار عن الفصل، أو الاعتذار عن مقرر، سيبدأ من يوم الأحد الموافق 19/ 3/ 2023، إلى يوم 22/ 5/ 2023.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد