توضيحات هامة حول موعد صرف المكافآت وإعلان نتائج الاختبارات من قبل هيئة تقويم التعليم والتدريب

أصدرت هيئة تقويم التعليم والتدريب اليوم الثلاثاء توضيح هام حول موعد صرف المكافآت المالية للاختبارات، حيث يجب أن يتم صرف هذه المكافآت في غضون مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

هيئة تقويم التعليم والتدريب

هيئة تقويم التعليم والتدريب - مصدر الصورة: موقع وظيفتي

تفاصيل صرف المكافآت وآلية الإعلان عن النتائج

كشفت الهيئة عبر منصة “إكس” عن الآلية التي يتم بها صرف المكافآت المالية للاختبارات، حيث يستغرق هذا العمل مدة زمنية قدرها ثلاثة أشهر على الأكثر، سواء كانت الاختبارات ورقية أم رقمية، وتسعى هيئة تقويم التعليم والتدريب إلى توفير خدمات متميزة للمستفيدين بما في ذلك توفير معلومات واضحة وشاملة حول موعد صرف المكافآت المالية للاختبارات وآلية الإعلان عن النتائج، وتهدف الهيئة من خلال هذا الإجراء إلى تعزيز الثقة لدى المستفيدين في خدماتها.

إعلان نتائج الاختبارات والتواصل مع فريق الدعم

توضح هيئة تقويم التعليم والتدريب مواعيد إعلان نتائج الاختبارات، حيث يتم الإعلان عن نتائج الاختبارات الرقمية في غضون 3-5 أيام عمل بعد تأدية الاختبار، بينما تتوفر نتائج الاختبارات الورقية بعد مرور شهر من انتهاء فترة الاختبار، وفي حال تجاوز المدة المحددة دون ظهور النتائج، يمكن التواصل مع فريق الدعم عبر منصة الدعم الموحدة للحصول على المساعدة والدعم اللازم.

وتحرص هيئة تقويم التعليم والتدريب على توفير خدمات عالية الجودة للمستفيدين، بما في ذلك صرف المكافآت المالية للاختبارات في غضون مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر، وتهدف الهيئة من خلال هذا الإجراء إلى تحفيز المستفيدين على المشاركة في الاختبارات وتحقيق نتائج جيدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد