تحديد موعد الاعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة

مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة نجد أن جميع البيوت المصرية في حالة استعداد تام لها ونجد أيضاً الكثير من الطلبة في حالة استعداد حتى يجنوا ثمرة جهدهم طوال العام.

أكد الدكتور ” محمد سعد ” رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى أن الوزارة قد قررت الاعلان عن موعد جدول امتحانات الثانوية العامة وأنه سيتم الاعلان عنه في الاسبوع الأول من شهر ابريل وفقاً للموعد الذي حددته الوزارة.

وأكد سعد أن الوزارة قد تلقت جدولاً مقترح من اتحاد طلاب مصر يوم الثلاثاء الماضى الموافق 31 مارس 2015 وأن الوزارة تقوم الآن بدراسة هذا الجدول المقترح وستقوم بمناقشته مع وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى، وبعدها سيتم الاعلان فوراً عن الجدول النهائي لأمتحانات الثانوية العامة في موعد أقصاه يوم الإثنين الموافق 6 إبريل 2015  .

وعلى صعيد آخر، أكد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن بعثه من أبناء المصريين بالخارج سيتجهون لبدء مارثون الثانوية العامة في الدول التي يُعقد فيها امتحانات المصرين وهى السودان وايطاليا والصين والتي من المقرر لها أن تبدأ السبت المقبل 4 إبريل 2015، كما أن الوزارة قد حددت يوم 6 يونيو القادم لعام  2015 كموعد لبدء امتحانات الثانوية العامة بمصر  .

الجدير بالذكر أن نظام الثانوية العامة الحإلى يعمل بالنظام الحديث وتعتبر هذه المرة الثانية على التوإلى التي يقوم بها نظام الثانوية العامة بعد المرة الاولى التي عمل بها العام الماضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد