تحت رعاية رئيس جامعة الفيوم.. مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يقيم جلسته رقم 188 اليوم الأربعاء 23 أغسطس

أقام مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الأستاذ الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جلسته رقم 188 اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري 2023، تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، وشارك في حضور فعاليات جلسة المجلس العديد من أعضاء المجلس الموقر، وتم إقامة فعاليات الجلسة في قاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

مصدر الصورة: الصفحة الرسمية لجامعة الفيوم على فيسبوك

أكد الأستاذ الدكتور عاصم العيسوي أنه تم مناقشة العديد من المواضيع في جلسة المجلس اليوم، وتم استعراض العديد من الأنشطة المتعلقة بقطاع خدمة المجتمع، بالإضافة إلى أنه تم الإشارة أيضا إلى إنجازات المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص والحساب الختامي لكل مركز.

أشار الدكتور عاصم إلى أن المجلس ناقش أيضا الخطة السنوية الخاصة بالقوافل الشاملة للعام الجامعي الجديد، بالإضافة إلى مجالات عمل الخدمات المقدمة من المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة الفيوم.

أكد نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أيضا أنه تم مناقشة بعض البروتوكولات واتفاقات التعاون الخاصة بقطاع خدمة المجتمع، لافتاً إلى أن تم الخوض في هذا الأمر بعد أن تم عرضها على لجنة البروتوكولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد