برقم الاكتتاب نتائج التاسع سوريا 2022 “نتائج التعليم الاساسي”

أعلنت وزارة التربية السورية، عن نتائج التاسع للعام الدراسي 2022، وذلك بعد فترة طويلة من الترقب والانتظار من جانب الطلبة والطالبات في شهادة التعليم الأساسي في سوريا، حيث تم اعلان النتائج الآن وفقاً للموعد المحدد الذي أعلنت عنه وزارة التربية السورية وهو تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022.

نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب

كيف تحصل على نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب؟

أعلنت وزارة التربية السورية عن نتائج شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022، وذلك بعد أن أستطاع السادة المدرسين والمدرسات من إنهاء كافة الأعمال المتعلقة بإعلان النتائج في كافة مراكز التصحيح، ويمكن للطلبة والطالبات في شهادة التعليم الأساسي في سوريا الحصول على النتائج وذلك وفقاً للخطوات الآتية:-

  • الدخول على موقع نتائج التاسع سوريا 2022 وهو موقع النتائج الامتحانية على موقع وزارة التربية السورية.
  • يتم اختيار المحافظة، ثم القيام بإدخال رقم الاكتتاب.
  • يتم الضغط على ابدأ البحث.

وقد أعلنت وزارة التربية السورية عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أمس، عن أن الوزارة سوف تقوم بإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية دورة 2022 عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.

وهو ما حدث بالفعل حيث قامت الوزارة باعتماد نتائج التعليم الأساسي، وتم رفع النتائج على الموقع الإلكتروني، وقد شهدت عملية الحصول على النتائج  بحث مكثف من جانب الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور، وهو ما أدي إلى وقوع الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية السورية.

هذا ويمكن للطلبة والطالبات في التاسع سوريا الحصول على النتائج وذلك من خلال القيام بترك تعليق أسفل الموقع يتضمن اسم المحافظة ورقم الاكتتاب، حيث أننا سوف نقوم وعلى الفور بعرض النتائج حينما نتمكن من ذلك.

ويسر أن نقدم أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات في شهادة التعليم الأساسي في سوريا، بمناسبة النجاح والحصول على أعلي الدرجات.

وقد قدم وزير التربية السوري التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في التاسع سوريا، كما قدم الشكر للسادة المدرسين والمدرسات القائمين بالعملية التعليمية في سوريا، وذلك نظير لما بذلوه من جهد كبير تجاه ابناؤهم الطلبة والطالبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. خديجه نايف عبدو يقول

    مشكله في الروابط الرجاء حل المشكله

    1. أحمد أشرف السيد يقول

      النتيجة ظهرت الآن ممكن تبعت رقم الاكتتاب واسم المحافظة وفي ثواني معدودة ستكون النتيجة متاحة أمامك