انهيار وبكاء هستيري من الطالبه الممنوعة من دخول إمتحان العربي بالثانويه العامة

اليوم تشهد الثانويه العامة أولي الامتحانات وهو امتحان اللغه العربية وسط حاله من التوتر بين طلاب الثانويه العامه ونظام الامتحانات الجديد «البوكليت»، واليوم معنا قضيه جديده اثارت الجميع وهي طالبه من مدرسه بلال الثانويه بشبرا، حيث وصلت الطالبه إلى اللجنه متأخره عن الإمتحان بنصف زمن امتحان مادة اللغة العربية، حيث منعها رجال الامن المكلفين بتأمين المدرسه بعدم الدخول نهائي وهذا بعد توسلاتها ولكنهم رفضوا تماماً.

وفوراً ذهبت هذه الطالبه إلي إدارة الشرابية التعليمية وهذا حتى يسمحون لها بدخول الإمتحان، ولكن تفاجئت برد غير متوقع من الإداره، تفيد بأن لامفر من أنه لا بديل عن امتحان مادة اللغة العربية في الدور الثاني، وهنا انهارت الطالبه انهيار شديد وبكاء وكانت والدتها بجانبها محاوله تهدئتها، ومن الجانب الاخر خرجت لها موظفه من الإداره التعلمية وقالت لها “الوزير نفسه مش هيقدر يعمل حاجة”. وسوف نعرض عليكم هذا الفيديو الذي اثار الجميع مع بدايه أول يوم من إمتحانات الثانوية العامة.

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام ٥٩٢ ألفًا و٤٧٤ طالبًا وطالبة، بينما يبلغ عدد الموظفين العاملين في إمتحانات الثانويه بلغ عددهم ١٧٠ ألف فرد، منهم ٨٢ ألف ملاحظ، و٥٤ ألف مصحح و١٠ آلاف عضو في الكنترولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مرفت محمد يقول

    مع تعطفى مع الطالبة لكن نحن فى وقت لابد تفعيل القوانين