“النتيجة الأصعب” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 وأول المحافظة

لا شك أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية هي النتيجة الأصعب لهذا العام، وذلك حيث بالإحصاءات فإن طالب واحد فقط في المحافظة هو من حصل على الدرجة النهائية في إجمالي المواد بالشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، فمن قرية تليجة مركز كفر صقر نجح الطالب محمد صلاح نبوي في الحصول على نتيجة 280 درجة من 280 درجة، وهي نسبة 100% من إجمالي الدرجات، وأكد الطالب أنه يطمح لأن يكون طبيب جراح مثل الدكتور مجدي يعقوب، وذلك بعد التحاقه بكلية الطب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022

واعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية السيد ممدوح غراب محافظ الشرقية، وبلغت نسبة النجاح 83.96%، وعدد الطلاب للشهادة الإعدادية لهذا العام 136996 طالب وطالبة، حضر منهم الامتحانات 135865 طالب وطالبة، وبلغت نسبة النجاح في الإعدادية 84.26%. وبلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية 63.57% وتقدم لأداء الامتحانات 2172 طالب وطالبة وحضر منهم 2055.

المحافظ يهنئ الطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

وفيما هنأ محافظ الشرقية الشباب الناجحين في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وحثهم على المواصلة في طريق النجاح والتفوق، وتكملة الطريق في المراحل القادمة، وأشاد سيادته بمستوى هيئة التدريس بقطاع التعليم الإعدادي على مستوى محافظة الشرقية، وسعي المسؤولين للمحافظة والارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحسين مستوى التعليم المقدم لأبناء المحافظة.

الطالب محمد صلاح الأول على الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية ورابط النتيجة

نسعى جاهدين لحظة بلحظة في مواصلة ما بدأناه معكم، والسعي لجلب النتائج جميعها حتى عندكم وجاري تجهيز النتائج كاملة لجميع الطلبة، وإليكم رابط أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية ورابط النتيجة، وبالتوفيق لجميع الطلبة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد