الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة عبر بوابة التعليم الأساسي

عمليات من البحث اليومي التي ينالها محرك البحث العالمي “جوجل” من قبل طلاب الشهادة الإعدادية؛ وذلك لرغبتهم في التعرف على نتيجتهم في الامتحانات والدرجات التي حصلوا عليها في اختبارات نهاية العام الدراسي، وذلك بعد وجود أنباء أن النتيجة ستظهر قريبًا في بعض المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه فور اعتماد النتيجة سيتم رفعها مباشرة عبر بوابة التعليم الأساسي؛ وذلك ليقوم الطلاب بالإطلاع عليها من خلال إدخال أرقام جلوسهم أو الأسماء الثلاثية.

ونحن بدورنا من خلال هذا التقرير سنستعرض لكم أهم الخطوات اللازمة لتسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة

من جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، الخميس الماضي، انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية من أداء الامتحانات، حيث تم اختتامها بمادة العلوم؛ لتباشر بعدها كنترولات المحافظة القيام بعمليات التصحيح والمراجعة للأوراق حتى يتم إعطاء الطلاب حقوقهم من خلال إجابتهم بالورقة الامتحانية.

وتجدر الإشارة أن كل محافظة قد قامت بتنظيم غرف عمليات لمتابعة رصد النتيجة حتى يتم الانتهاء منها سريعًا وإعلانها للطلاب حتى يطمأنوا على مستقبلهم وتأهلهم إلى المرحلة الثانوية، وذلك في التخصصات التي يرغبون فيها ويطمحون عليها حيث يوجد العديد منها مثل: مدارس الثانوية العامة والثانوية الصناعية، والفنية والفندقية، وغيرها، وذلك يترتب علي المجموع الكلي الذي يحصل عليه الطالب.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية عبر بوابة التعليم الأساسي

تتابعون معنا من خلال هذه الفقرة مجموعة من الخطوات الهامة التي يمكنكم من خلالها الدخول عبر بوابة التعليم الأساسي للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، وذلك من خلال الآتي:

  • تسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة اضغط هنا
  • اختيار خانة نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط علي زر عرض النتيجة.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    موقع جميل

    1. دينا سليمان يقول

      نشكرك بشدة يا فندم ونتمنى نقدك كل ما يفيد لقارئنا العزيز