الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر 2023 كاملة بالأسماء والدرجات على نجوم مصرية

تنشر بوابة نجوم مصرية؛ نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم التاني 2023 محافظة البحر الأحمر، بعد اعتمادها رسميًا من اللواء عمرو حنفي، محافظ الإقليم.

 

كان المحافظ اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر للتيرم الثاني 2023 بنسبة نجاح بلغت 80.4%، بينما بلغت النتيجة في مدارس التربية الخاصة والصم البكم والمكفوفين نسبة 100%.

 

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية 79.8%، وأكد بيان صحفي لمحافظة البحر الأحمر أن نسب النجاح هذا العام أفضل من العام الماضي، مؤكدًا أن المحافظ عمرو حنفي هنأ الطلاب من أوائل المحافظة والمتفوقين على توفقهم في نتيجة إتمام المرحلة الإعدادية، وتمنى المزيد من التفوق النجاح لهم.

 

وننشر لك عزيزي الطالب نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر كاملة، حيث يمكنك الاطلاع على جميع النتائج لهذا العام 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الأحمر 2023

 

نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني 2023

وأعلنت عدد من المحافظات نتيجة الشهادة الإعدادية، فيما يترقب الطلاب من أبناء هذه المحافظات أن يتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة في محافظاتهم، وسط توقعات بأن يكون قريبًا من تنسيق العام الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة

كما ينتظر الطلاب في محافظة القاهرة الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة التيرم الثاني 2023، حيث سيجري الإعلان عنها خلال وقت قصير عن طريق الضغط على الرابط التالي (نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني 2023).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. القافلة يقول

    بابل