استعلم الآن عن نتائج الصف التاسع 2023 سوريا برقم الاكتئاب

منذ انتهاء اختبارات الدور الأول للشهادة العامة وبدأ جميع الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن نتائج التاسع 2023 سوريا برقم الاكتئاب، حيث أنهى الطلاب الامتحانات في اليوم 25 من شهر يونيو 2023، ومنذ هذا الحين بدأت جميع غرف المتابعة سواء المركزية أو الفرعية في جميع محافظات سوريا على العمل لتصحيح ومراجعة الاختبارات، والآن الجميع ينتظر الإعلان عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني التابع إلى وزارة التربية والتعليم السورية.

الاستعلام عن النتائج

أعلنت وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم عبر الموقع الإلكتروني بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعة الاختبارات في جميع محافظات ومن سوريا، ويمكن للطلاب استخراج النتائج برقم الاكتتاب على الفور من خلال الخطوات التالية:

  • أولًا يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية السورية.
  • عند الدخول على الموقع ستجد في الصفحة الرئيسية “نتائج الامتحانات”.
  • حدد اختيار “نتائج التاسع”.
  • اختيار النوع “الشرعية/ العامة”.
  • بعد ذلك اختر نوع الاستعلام بــ “رقم الاكتتاب/ الاسم”.
  • إدخال البيانات الخاصة بالطالب من “رقم الاكتتاب، اسم الطالب، اسم المدرسة” واضغط على أيقونة “استعلام”.

موعد نتائج الصف التاسع 2023 سوريا

حتى الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم السورية عن موعد نتائج الصف التاسع 2023 سوريا بشكل رسمي، ولكن من المنتظر خلال الأيام القادمة يتم الإعلان عنها في جميع محافظات سورية عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال رقم الاكتتاب واسم الطالب.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم

أكدت وزارة التربية والتعليم السورية أنه حتى الآن جاري تصحيح الاختبارات ومراجعتها في جميع الغرف المركزية والفرعية وتسير عملية التصحيح بكافة أشكال الدقة لحصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها، ولم يتم تقديم أي شكاوى أثناء الاختبارات ولم ترصد الوزارة حدوث أي مشكلات في جميع المحافظات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. احمد نايف الهكشة يقول

    احمد نايف الهكشة
    1624

  2. غير معروف يقول

    جعفر احمد صالح

  3. غير معروف يقول

    سيدرة محمد شقرا رقم الاكتتاب 17591

  4. رهام خالد رزية يقول

    الرقة

    1. غير معروف يقول

      سيدرة محمد شقرا رقم الاكتتاب 17591



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.