استعلام نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023 عبر موقع الوزارة “نتيجة التوجيهي”

تعد نتائج توجيهي فلسطين من أهم المراحل التعليمية للطلاب والطالبات، لذلك نجد الجميع يبحثون للتعرف على نتائج الثانوية العامة في فلسطين التي سوف تحدد المستقبل الأكاديمي والمهني للطلاب، لذلك يشعر جميع الطلاب وأولياء الأمور بالقلق والتوتر أثناء انتظار النتائج ومعرفة كيفية الاستعلام عنها، ولذا فأننا سنوضح اليوم طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة لعام 2022/ 2023 في فلسطين من خلال الموقع الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

استعلام نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023 عبر موقع الوزارة "نتيجة التوجيهي"

نتائج توجيهي فلسطين 2023

صرحت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 وسيكون من المقرر يوم الخميس القادم 20 يوليو 2023، وسيتم الإعلان عن جميع مدن ومحافظات فلسطين ومنها(القدس، وغزة، رام الله، نابلس، جنين) وغيرها.

ويمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني التابع إلى وزارة التربية والتعليم، كما يمكن للطلاب الاستعلام عبر الهواتف المحمول لدي شركات الاتصالات المختلفة من خلال الرسائل النصية.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023

تتيح الوزارة لجميع طلاب الثانوية العامة التوجيهي الاستعلام عن النتائج فور الإعلان عنها بواسطة رابط استعلام نتائج الثانوية العامة 2023 من خلال الموقع الرسمي للوزارة، عن طريق إتباع هذه الخطوات التالية:

  • الدخول من خلال الإنترنت عبر الهاتف المحمول على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  • عند الانتقال إلى صفحة الرئيسة الخاصة بالموقع اضغط على “نتائج الثانوية العامة”.
  • إدخال رقم الجلوس المكون من 6 إلى 8 أرقام.
  • ثم اضغط على أيقونة “البحث”.
  • وسيتم ظهور صفحة تحتوي على جميع التفاصيل حول النتيجة والدرجات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد