أول ظهور إعلامي لصاحب واقعة “الحضن” في جامعة طنطا:” أنا كدا بندبح ومستقبلي هيضيع”..فيديو

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تدأول مقطع فيديو لطالب بجامعة طنطا يحتفل بخطيبته داخل الجامعة ويحتضتها أمام الجميع وسط تصفيق وفرحة زملائه، وقد تباينت الآراء حول تصرف هذا الطالب ما بين مؤيد ومعارض للفكرة، فقد رأى الفريق الأول أن هذه طريقة عصرية للتعبير عن حبه لها وفي اطار الحرية الشخصية ورأى الفريق الأخر أن هذا الاحتفال لا يتناسب مع مكان الجامعة التي خصصت لتلقي العلم كما أن ما قام به الطالب وخطيبته لا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع وطالبوا بضرورة توقيع العقاب عليهما. وفي أول ظهور إعلامي لصاحب واقعة” الحضن” في جامعة طنطا مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامج العاشرة مساء علق الطالب مناع على هذه الواقعة.

مناع صاحب واقعة الحضن

مناع صاحب واقعة الحضن

واقعة جامعة طنطا

مناع صاحب واقعة “الحضن” في جامعة القاهرة:”أنا كدا بندبح ومستقبلي هيضيع”

واقعة جامعة طنطا

 

صرح الطالب مناع محمد صاحب واقعة الحضن بجامعة طنطا أن خطيبته لم تكن على علم بما فعله وانه قام بهذه الحفلة ليسعدها فقد وأن ما ظهر بالفيديو لم يكن عن عمد ولكنه تصرفا عفويا منه كان وليد اللحظة واعترف مناع بخطاه وخاصة أنه لم يراعي حرمة الحرم الجامعي ولم يكن يصح أن يفعل ذلك حتى مع زوجته لأنه أخطأ في حق دينه، وأعرب عن خوفه الشديد على مستقبله وخاصة انه بالسنة النهائية من دراسته.

ومن جانبه أكد إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء أن الواقعة تم احالتها لمجلس التأديب بالجامعة وسيتم التحقيق معه اليوم  ومن حقه أن يتظلم

وإليكم الحوار بين مناع صاحب واقعة جامعة طنطا والاعلامي وائل الإبراشي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حتى لو هو غلط ده يتسبب فى ضياع مستقبله من ستر مسما ستره الل يوم القيامة

  2. مايكل يقول

    مش هقولكم غير بجد احنا بقينا فى مجتمع متخلف بحت