أخصائية اجتماعية تجبر طالبات بخلع ملابسهن أمام الطلبة في مدرسة بالفيوم

الأخصائيات الاجتماعيات، هم شىء أساسي داخل منظومة المدرسة حتى تصبح منظومة ناجحة في تعليم الطلبة، فهي تساعد في حل مشاكل الطلبة النفسية والاجتماعية وتساعدهم في تخطي أزماتهم حتى يقوموا بالتركيز في مذاكرتهم وتخطي الأعوام بنجاح، ولذلك الأخصائية لها دور هام داخل المدرسة.

اخصائية اجتماعية

اخصائية اجتماعية في مدرسة

ولكن هنا أختلف الأمر فقد حدث شىء غريب جداً، ومن الصعب أن تفعله أخصائية اجتماعية، بدأت القصة عندما فقدت فتاة في الصف الثاني الإعدادي هاتفها المحمول، فذهبت الفتاة لمدير المدرسة وقدمت شكوى، فقام مدير المدرسة بتكليف الأخصائية الاجتماعية وتدعى «ج. ز» بتفتيش البنات.

وكانت الفتاة تشك بتلميذتين معها داخل الفصل، فقامت الأخصائية بإحضارهم وتفتيشهم، ولكن التفتيش المبدئي لم يظهر الهاتف معهم، فاجبرت الأخصائية التلميذتان بخلع ملابسهم، ويقفون بالملابس الداخلية أمام زملائهم، فقام أولياء أمور التلميذتين بالتوجه للوزارة لتقديم شكوى ضد الأخصائية والمدرسة.

فقام  الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بإرسال لجنة على الفور لتقصي حقيقة الأمر، والتحقق من هذه الشكوى، وقام بإستدعاء مدير المدرسة، ومدير الإدارة التابعة لها للتحقيق في الواقعة، وقال وكيل الوزارة أنه حين يتحقق من الواقعة، سوف يعاقب الأخصائية أشد عقاب حيث أنها قامت بفعل غير منصوص عليه في لائحة الانضباط المدرسية الصادرة عن الوزارة..

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد