نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 موقع منظومة الامتحانات برقم القيد ورقم الجلوس

تعلن نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 خلال الساعات المقبلة عبر موقع منظومة الامتحانات، حيث حددت وزارة التعليم الليبية موعد ظهور نتائج الطلاب في الثانوية 2018، والذي تضمن موعد إعلان نتائج شهادات نهاية مرحلة التعليم الأساسي، وخلال الساعات الماضية ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في موعدها الرسمي، وقريباً سيتعرف طلاب الثانوي على نتائجهم ومعدلاتهم لنهاية العام الدراسي 2017-2018 الدور الأول.

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 موقع منظومة الامتحانات برقم القيد ورقم الجلوس 1 9/8/2018 - 12:00 م

الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم في ليبيا، أصدر بيان منذ عدة أيام نشر على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني لوزارة التعليم الليبية، حيث جاء في البيان أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية يوم 6 أغسطس الحالي وهو ما تم بالفعل، وسيكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 يوم الخميس المقيل الموافق 9 أغسطس 2018، وبالتالي نحن في حالة ترقب لما سيصدر من بيانات أو مستجدات من قبل وزارة التعليم لتوضيح طريقة استعلام نتائج الطلاب بالثانوية العامة.

قريبا نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018

وزارة التعليم تضعها اللمسات الأخيرة خلال الساعات المقبلة على استكمال عمليات التصحيح والرصد المراجعة، تمهيداً للإعلان الرسمي عن توقيت ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018، وسنسعى لنشر كافة الروابط الرسمية التي سيكون في مقدمتها موقع منظومة الامتحانات لعرض نتائج طلاب ليبيا بشهادات التعليم.

رابط موقع منظومة الامتحانات نتائج الطلاب 2018

استعلام نتيجة الشهادة الثانوية 2018 في ليبيا سيكون في المقام الأول من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات نتائج الثانوية 2018، وسيكون الاستعلام برقم القيد أو رقم الجلوس.

تحديث: بدأ العد التنازلي لظهور نتيجة الثانوية العامة في ليبيا لعام الدراسي 2017-2018، وستعلن نتائج طلاب ليبيا برقم الجلوس على موقع منظومة الامتحانات عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المرتقب لوزارة التعليم.

تحديث: بدأت التحضيرات النهائية لعقد المؤتمر الصحفي لللإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الليبية الدور الأول والمزيد من التفاصيل بعد قليل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.