نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الازهرية 2022 الترم الأول عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

خلال الدقائق الماضية تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الازهرية 2022 رسميا من قبل الدكتور محمد ‏الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسي 2021- 2022، بالإنابة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبالتالي فمن المقرر أن يتم رفع النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الساعات القادمة ليتمكن كل طالب من الاستعلام عن النتيجة برقم جلوسه خلال دقيقة واحدة.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الازهرية 2022

وقد أعلن الضويني، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لخوض امتحانات الشهادة الابتدائية الازهرية (١٤٩١١٦)، وبلغ إجمالي الحاصلين على ٥٠% فأكثر (١٢٣٩٥٣) بنسبة (٨٣.١٣%)، فيما بلغ عدد الحاصلين على أقل من ٥٠% (٢٥١٦٣) بنسبة ١٦.٨٧%.

وبالنسبة لإجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية (١٤٣١٧٩) طالبا وطالبة، حضر منهم (١٤١٤٢١)، وبلغ إجمالي الحاصلين على ٥٠% فأكثر (١٠٨٨٢١) بنسبة ٧٦.٩٥%، والحاصلين على أقل من ٥٠% (٣٢٦٠٠) بنسبة ( ٢٤.٠٥).

رابط بوابة الازهر 2022

ويمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الازهرية 2022 الترم الأول عبر الدخول إلى بوابة الازهر الالكترونية على شبكة الانترنت، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة بوابة الازهر الالكترونية.
  • اختر نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية 2022.
  • قم بادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • اضغط على كلمة “عرض النتيجة”.
  • الآن ستظهر لك نتيجتك بالدرجات في كل المواد الدراسية بسهولة.
  • كما يمكنك الحصول على النتيجة من مدرستك بسهولة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.