نتائج الثانوية الأزهرية 2018 اخر أخبار وموعد ظهور الدور الأول في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

نقدم لكم من خلال موقع نجوم مصرية عبر بوابة الأزهر الإليكترونية، نتائج الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول بالأسم ورقم الجلوس، وأيضا صرح لنا رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ونائب شيخ الأزهر الشريف الدكتور/ صالح عباس، سوف يعتمد نتيجة الأزهر ويتم رفعها من خلال موقع الأزهر التعليمى لحصول الطلبة على النتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالأسم ورقم الجلوس.

نتائج الثانوية الأزهرية 2018

نتائج الثانوية الأزهرية الدور الأول 2018

حيث يعتمد السيد الدكتور/ عباس شومان النتيجة الأزهرية من خلال مؤتمر صحفي بحضورة ومجموعة من المسؤولين بالأزهر الشريف بعد الآنتهاء من بدء اللجان في عمليات التصحيح والمراجعة لرصد درجات الطلاب، كما أيضا سوف يتم الكشف عن أسماء أوائل نتائج الثانوية الأزهرية 2018، عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف لكى يتمكن جميع الطلبة عن النتيجة الأزهرية بجميع المحافظات.

موعد نتائج الثانوية الأزهرية 2018

حيث أكد لنا مصدر من مصادر الأزهر الشريف أن من المتوقع أنة يتم إعلان نتائج الثانوية الأزهرية 2018 في أيام 14و 15و16 من شهر يوليو الحالى.

الأستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية 2018

ينتظر الطلاب نتائج الثانوية الأزهرية 2018 كما أيضا ينتظر جميع الأسرة للإطمئنان على أبنائهم، وسوف يستعلم الطلبة عن النتيجة من خلال الدخول على بوابة الأزهر التعليمى كما أيضا الدخول على رابط نتائج الأزهر، ويقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس ويتم الضغط على كلمة بحث لكى ينتظر النتيجة، ويتمنى موقع نجوم مصرية المتميز أن  يكون من خلاله مساعدة الطلبة للتعرف على نتائج الأزهر الشريف


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.