موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017-2018

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” عن مواعيد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، وقد أعلن هذا من خلال إصدار قرار وزاري بخصوص هذا الشأن، على أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة في 3 يونيو القادم، بينما تبدأ الدبلومات الفنية في 1 مايو القادم، حيث كان ينتظر طلاب الثانوية العامة والدبلومات موعد الامتحانات.

وزير التعليم يعلن الموعد النهائى لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

 القرار الوزاري الخاص بـ امتحانات الثانوية العامة والدبلومات

وسوف نعرض عليكم الآن نصف القرار الوزاري الذي أعلنه السيد وزير التربية والتعليم عن امتحانات شهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، على أن يتم عقد جميع الامتحانات الخاصة بشهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، للدورين الأول والثاني، بالإضافة إلى توزيع المواد الدراسية لهذا العام، وتوزيعها على أيام الامتحانات، وذلك تبعًا لجدول الامتحانات الذي سوف يتم اعتماده للشهادتين الثانوية العامة والدبلومات الفنية، وأكدت الوزارة على عدم اعتماد الجداول إلى الآن.

وسوف نقوم بالفعل بنقل لكم الجداول الرسمية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة الدور الأول والثاني، وامتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول والثاني، وذلك بعد اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم، وسوف نعرض عليكم المواعيد الرسمية لبداية الامتحانات.

  • تبدأ امتحانات الدور الأول للثانوية  العامة في 3 يونيو 2018، أما عن امتحانات الدور الثاني سوف تبدأ في 11 أغسطس 2018.
  • تبدأ امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية للصم والبكم في 19 مايو 2018، أما عن امتحانات الدور الثاني سوف تبدأ في 28 يوليو 2018.
  • تبدأ امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية الثلاث سنوات، والخمس سنوات (الزراعي والتجاري والصناعي) في 19 مايو 2018، أما عن امتحانات الدور الثاني سوف تبدأ في 28 يوليو 2018.
  • تبدأ امتحانات الدور الأول للدبلومات الخط العربي والتذهيب في 19 مايو 2018، أما عن امتحانات الدور الثاني سوف تبدأ في 28 يوليو 2018.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.