موعد المؤتمر الصحفي الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم و التعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة نهاية الإسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري, حيث انه من المتوقع إعلان النتيجة قبل 8 أغسطس.

و عليه فمن المقرر أن يعقد الدكتور طارق شوقي, وزير التربية و التعليم و التعليم الفني, مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة الثانوية العامة خلال اليومين القادمين السبت أو الأحد على أقصى تقدير, وفقا لما أعلنه الوزير سابقا أن النتيجة ستعلن قبل 8 أغسطس 2022.

و من جانبه كان الدكتور طارق شوقي قد نش على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وقال:”كل ما تتداوله بعض المواقع الإعلامية والأفراد التي تدّعى المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة».

و حذر أولياء الأمور و الطلاب من الإلتفات إلى الشائعات و المعلومات المغلوطة حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة وقال:”تهيب الوزارة بمحرري التعليم عدم التطرق إلى هذا لأننا قلنا بكل وضوح إن إعلان نتيجة الثانوية العامة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس يعني بين 1- 7 أغسطس ولا داعي لتكرار أخبار لا مرجعية لها إطلاقا من أجل التريند والترافيك مما يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.