مديرة مدرسة المتفوقين بالاسكندرية تعذب علماء مصر المستقبليين !

أفاد بعض الطلاب والمعلمين في مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ببرج العرب بالاسكندرية عن الأفعال الشنيعة التي تقوم بها مديرة المدرسة الأستاذة سحر فاروق من “تهزيئ” للطلاب ومعاملتهم بشكل غير إنساني. فقال أحد الطلاب: “عندما كنت مريضا في يوم ما ونزلت من مبني الإقامة صباحا إلى المدرسة كنت قد تأخرت عن طابور الصباح قليلا وكنت أنوي في الأساس اخذ إذن للغياب والبقاء في مبني الاقامة، إذ أجد المديرة تقوم بالصياح في وجهنا وتعذبنا في الشمس لمدة ساعة تقريبا مع استمرار ال “تهزيئ” والكلام باسلوب سئ مع العلم أني قد أخبرتها بأني نزلت لآخذ إذن باغياب فلم تهتم” كما أفاد طلاب آخرين بالمعاملة السيئة جداً طوال العام فقال طالب في الصف الأول: عندما كنت في الاسبوع الأول في المدرسة ذهبنا الي المدرسة الساعة السابعة والنصف صباحا وكنا في انتظار الطابور في فناء المدرسة فأردت دخول دورة المياه وعندما دخلت مبني المدرسة وجدتها أمامي تقوم بالصياح في وجهي وتقول لي ” انت ايه اللي دخلك هنا” فأخبرتها بانني أريد الذهاب لدورة المياه فقابلتني بقولها: “اطلع برررة ” في غير مراعاة لطالب في أول اسبوع له بعيدا عن أهله.

التفرقة العنصرية

كما أفاد معظم الطلاب بعنصرية الأستاذة سحر فاروق وانحيازها للفتيات فعندما ذهب طالب رفض التصريح باسمه لمكتب المديرة ليشتكي من مشكلة الانترنت أثناء امتحان المشروع الدراسي قامت بالصياح في وجهة وقابلته أيضاً بقولها: “اطلع بررره” وفي نفس الوقت قامت باعطاء الفتيات نصف ساعة اضافية لوقت الامتحان ! كما سمحت المديرة للفتيات باقامة حفل عيد ميلاد استمر للساعة الواحدة ليلا في ظل انزعاج الطلاب وعندما أراد الطلاب القيام بحفل عيد ميلاد قامت ب “تهزيئهم” وطردهم من مكان الحفل بعد 10 دقائق ! كما يشتكي معظم المعلمين من سوء المعاملة. فهل يجد التعليم حلا لهذه المشاكل المتكررة والمستمرة ! هذا ما ستكشفه الأيام في المستقبل !


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

7 تعليقات
  1. احمد يقول

    عايزه اقدم لاختي في المدرسه بس مش عارفه ازاي..وقالولي التقديم علي النت ممكن حد يدلني

  2. غير معروف يقول

    ابني في الصف الاول الثانوي بمدرسة المتفوقين ببرج العرب للاسف كان عنده امتحان العملي مادتين الميكانيكا والجولوجيا يوم الاربعاء فنزل من غرفته متاءخر 5 دقاءق وكان تصرف المديرة سحر انها منعته هو وبعض الطلبة من دخول الامتحان فحاول ابني الخروج من باب السكن فمنعه الامن بناء علي اوامرها وجلس ابني مفكرا للذهاب للامتحان ففكر بان يقفز من الدور الاول فقفز بدون ملاحظة المديرة والمشرفين وذهب ابني الي الامنحان وهو يعرج ولحق الامتحان في دوره دون ان يحس بابني والمه اي شخص ومسؤل بالمدرسة فهل هذه تكون ام ومديرة مسؤلة عن طلبة في مدرسة داخلي للمتفوقين ام مديرة سجن وتعاملهم بقسوة.

  3. غير معروف يقول

    اقسم بالله العظيم ان ليس لي اي علاقه ولا من قريب اوبعيد بالاستاذه سحر غير انها مديره مدرسه بنتي واني عايزه اقول كلمه حق اتحاسب عليها من ربنا …ان الاستاذه سحر من افضل واحسن المديرين اللي قابلتهم في حياتي وتعليم اولادي حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كاتب عنخا الكلام ده …دي ست على خلق ورحيمه جدا بكل الطلبه بنات واولاد ..و بتعاملهم زي مامتهم بالظبط واكتر و بتستجيب لكل مطالبنا اولياء الامور وبتحاول تحسن من المدرسه انا بقول كلمه حق

    1. .. يقول

      بس الكلام دا كله حقيقي

    2. غير معروف يقول

      ابني بالصف الاول الثانوي بمدرسة التغوقين ببرج العرب للاسف مديرة المرسة سحر فاروق منعت ابني من دخول الامتحان هو وبعض الطلبة لتاخرهم 5 دقاءق ففكر ابني وحاول بعد ساعة كيف يدخل الامتحان خوفا علي مستقبله واخير تفكيره ارشده للقفز من الشباك من الدور الاول فوقع علي رجل وكان يعرج حتي وصل الفصل ولحق الامتحان في موعده واتصل ابني بي وقال لي ما حصل وطلب مني الذهاب للدكتور لانه لم يقدر علي المشي وفعلا جاء يوم الخميس من المدرسة وذهبت به لمستشفي وعملنا اشاعة وظهر شرخ برجله اليمني واتكبست رجله واخذ راحة 5 اسابيع علي الاقل هل هذة رحمة من مديرة لطلبة بمدرسة داخلي حسبنا الله ونعم الوكيل