كيفية تعلم اللغة الإنجليزية في أقل من شهر عن طريق الأفلام والمسلسلات

يدرك كثير من الشباب في الوطن العربي أهمية تعلُم اللغة الإنجليزية لما فيها من فائدة وفُرص بالنسبة لمستقبلهم الأكاديمي والمهني، وتستغرق مهمة تعلم اللغة الإنجليزية وقتاً لإنجازها، ولأن المدارس ومؤسسات التعليم الأكاديمي حريصة على تعليم طلابها اللغة الإنجليزية منذ وقت مبكر فإن تعليم اللغة الإنجليزية لا يستغرق الكثير من الوقت عادةً.

كيفية تعلم اللغة الإنجليزية في أقل من شهر عن طريق الأفلام والمسلسلات 4 2/5/2021 - 5:48 ص

هناك طريقة أكثر من رائعة يشهد الكثير من الناس بفعاليتها في مرحلة تعلم الشخص للغة الإنجليزية، وهذه الطريقة تعتمد على تعليم اللغة الإنجليزية عن طريق الأفلام، وتعرف هذه الطريقة ايضاً باسم “Learn by entertainment” وتعني التعلم عن طريق الترفيه.

كيفية تعلم اللغة الإنجليزية في أقل من شهر عن طريق الأفلام والمسلسلات 1 2/5/2021 - 5:48 ص

تعتمد هذه الطريقة على مشاهدة الأفلام والتركيز على الجُمل والكلمات الجديدة، وعليك أن تخصص بعض الوقت يومياً للقيام بالخطوات التالية، وللوصول لأي مستوىً متقدم في اللغة قد يستغرق منك الامر فترة تتراوح ما بين أسبوعين الى شهر.

كيفية تعلم اللغة الإنجليزية في أقل من شهر عن طريق الأفلام والمسلسلات 2 2/5/2021 - 5:48 ص

  • طريقة تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق مشاهدة الأفلام:

كيفية تعلم اللغة الإنجليزية في أقل من شهر عن طريق الأفلام والمسلسلات 3 2/5/2021 - 5:48 ص

  1. عليك أولاً اختيار فيلم لمشاهدته “يجب أن يكون باللغة الإنجليزية ويجب أيضاً ألا يكون معقد لغوياً”.
  2. شاهد الفيلم بالترجمة العربية أولاً، وفي المرة التالية التي تشاهد فيها الفيلم قم بإضافة الترجمة باللغة الإنجليزية وركز في الجُمل والكلمات الجديدة.
  3. في المرة الثالثة التي تشاهد فيها الفيلم قم بمشاهدة النسخة الأصلية من الفيلم بدون ترجمة، وستلاحظ بمرور الوقت أن لغتك تتحسن وأنك تكتسب يومياً ذخيرة جديدة من الكلمات والجُمل الجديدة.
  • مواقع مقترحة لمشاهدة الأفلام بالترجمة العربية والانجليزية معاً:

لا تقتصر هذه الطريقة على تعلم اللغة الإنجليزية فقط، وتنجح هذه الطريقة عند تعلم أي لغة جديدة، ويعد موقع “F Movies” واحداً من بين الأفضل في تعلم اللغات الجديدة، ويقوم الموقع بإضافة أي ترجمة تريدها لأي فيلم بلغات عديدة وبجودة ترجمة عالية.

رابط الموقع من هنا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.