“عين شمس” تضع ماكينة لتلقى الشكاوى و تؤسس قطاع تعاون دولي لاجتذاب طلاب جدد

قررت جامعة عين شمس، إنشاء ماكينة إلكترونية لتلقي شكاوى واقتراحات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والإداريين، داخل الحرم الجامعي، تحت إدارة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وجهاز حماية المستهلك التابع لمجلس الدولة.

"عين شمس" تضع ماكينة لتلقى الشكاوى و تؤسس قطاع تعاون دولي لاجتذاب طلاب جدد 2 4/3/2020 - 5:10 م

تضع الجامعة المكينة أمام شبكة المعلومات الجامعية داخل الحرم الجامعي وتعد  هذه هي المرة الأولي التي تحدث على مستوى الجامعات الحكومية.

"عين شمس" تضع ماكينة لتلقى الشكاوى و تؤسس قطاع تعاون دولي لاجتذاب طلاب جدد 1 4/3/2020 - 5:10 م

كما قررت الجامعة، إنشاء قطاع العلاقات  والتعاون الأكاديمي الدولي، بالتعاون مع شئون خدمة المجتمع والتنمية البيئية، ومختلف جامعات ومؤسسات بحثية عالمية، يأتي ذلك في إطار سعي الجامعة لتطوير علاقاتها الدولية والتعاون الدولي في المجال الأكاديمي والبحثي  والسعي لاجتذاب المزيد من الطلاب الوافدين من دول العالم المختلفة.

 

 ويتضمن هذا القطاع خمس إدارات جامعية، هي إدارة التعاون الدولي، إدارة المنح و المشروعات، إدارة الوافدين والأساتذة الزائرين، إدارة رابطة خريجي جامعة عين شمس، إدارة التصنيف الدولي.

 تحاول جامعة عين شمس، تطوير القطاع الإداري داخلها بعدد من القرارات والاصلاحات إلى جانب الدورات المختلفة والندوات التوعوية بشكل دوري منذ مطلع السنة الجديدة، بحسب تصريحات رئيس الجامعة، الدكتور محمود المتيني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.