جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 .. تعرف على جدول امتحانات الملاحق للصف الثالث الثانوي الأزهري لعام 2019 لجميع الشعب التعليمية


نقدم لكم جدول امتحانات الملاحق للصف الثالث الثانوي الأزهري للشعبتين العلمية والأدبية وباقية الفروع والأقسام التعليمية، حيث اعلن قطاع المعاهد الأزهرية منذ قليل عن جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019، والتي سوف تبدأ في شهر أغسطس وتستمر لمدة عشرة أيام، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط جدول الدور الثاني للثانوية الأزهرية في جميع المحافظات المصرية .

جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019

جدول امتحانات الدور الثاني للشهاده الثانوية الأزهرية للشعبتين الأدبية والعلمية، وكما هو موضح بالصور السابقة بان بداية الامتحانات ستكون في اليوم التاسع من شهر أغسطس لعام 2019، كما يوضح أيضا الجدول مواعيد الامتحانات الشفوية، حيث ناشد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية جميع الطلاب بالالتزام بمواعيد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية، نتمنى للجميع الطلبة والطلبات بتعويض في امتحانات الملاحق بأذن الله .

جدول امتحانات الملاحق للصف الثالث الثانوي الأزهري 2019

كما يمكن لطلاب شعبة الإسلامية وثانوية البعوث تنزيل جدول مواعيد امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019، على أجهزتهم الشخصية من اجل معرفة المواعيد الصحيحة، من اجل الاستعداد لماراثون الاختبارات الملاحق، والتي سوف تبدأ في شهر أغسطس من العام الجاري، نتمنى للجميع الطلاب السداد والتوفيق .

جميع أدارة التعليمية الأزهرية تتلقي جميع التظلمات الخاصة بالطلبة والطلبات خلال الفترة الجارية، حيث يمكنكم الحصول على درجاتكم كاملة في حالة الثبوت بأوراق الإجابات من خلال الكنترول، حيث نوه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بان مدة تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية سوف تستمر لمدة شهر كامل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. مالك يقول

    هل كل ال امتحان الملاحق بينجح