وزارة التربية والتعليم: توفير النموذج الثاني لبوكليت الثانوية العامة أواخر شهر مارس

أكدت بعض المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن التعليم سيتيح قريباً نموذج استرشادي ثاني لبوكليت الثانوية العامة وذلك خلال شهر مارس 2018م، وفي حالة تأخر الموعد لن يتأخر عن بداية أول أسبوع من شهر أبريل لعام 2018، وجدير بالذكر أن الهدف من ذلك هو تدريب جميع الطلاب على حل أسئلة الاختبارات بجميع المواد الدراسية.

الثانوية العامة

توفير النموذج الثاني لبوكليت الثانوية العامة نهاية هذا الشهر

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أن نموذج البوكليت الذي سيتم نزوله قريباً سيشمل أكبر قدر كاف من المنهج الدراسي الذي يدرسونه طلاب الثانوية العامة، من اجل سهوله التعود على خوض امتحانات الدور الأول، وأضافت الوزارة بان نموذج البوكليت الثالث من المفترض أن يتاح في أواخر شهر أبريل على أن يحتوي على كل المنهج.

وجدير بالذكر أن نماذج البوكليت تم وضعها بالفعل من أكبر مستشاري جميع المواد الدراسية طبقاً للمواصفات التي يتم وضع أسئلة الامتحانات، لكي يطمئن الطلاب ولا يجدوا أي مخاوف أثناء مواجهة ورقة الأسئلة، لذلك ناشدت وزارة التربية والتعليم جميع طلابها بسرعة الإجابة عن جميع نماذج البوكليت نظراً لما تحتويه من مواصفات تسهل عليك امتحانات أواخر العام.

أهمية فوائد البوكليت لطلاب الثانوية العامة

  •  نموذج طبق الأصل ونفس المواصفات من امتحانات نهاية العام.
  • تم وضعه من أكبر مستشاري المواد الدراسية.
  • يزيل أي تخوف أو رهبة من الطلاب في مواجهة الامتحانات.
  • من المحتمل أن يصادفك بعض الأسئلة التي تشابه النموذج الاسترشادي بالنص.
  • يدربك على كيفية استغلال المساحة المخصصة لك في ورقة الإجابة.
  • متوفر بجميع اللغات.

جدير بالذكر أن موعد امتحانات الثانوية العامة بعد تحديده من قبل وزارة التربية والتعليم في 3 يونيو 2018، وينتهي في 1 يوليو 2018.