الانتهاء من نتائج الترم الأول لجميع كليات جامعة القاهرة 15 مارس الجاري


في اجتماع ضم مجلس عمداء جامعة القاهرة لاستعراض نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي تم إعلانها في جميع كليات جامعة القاهرة إلا كليتين فقط حيث أشار مجلس عمداء جامعة القاهرة أن جميع النتائج سيتم الانتهاء منها في 15 مارس الجاري.
وقرر مجلس عمداء كليات جامعة القاهرة أن تقوم كل كلية بتقدير تعويض الطلاب بسبب مدة إجازة نصف العام وذلك وفقاً لظروف كل كلية من كليات الجامعة على أن تبدأ جميع امتحانات الفصل الدراسي الثاني في نصف يونيو وتنتهي في نهاية شهر يونيو.
جاءت هذه القرارات خلال اجتماع مجلس عمداء جامعة القاهرة برئاسة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة وذلك من أجل بحث استعدادات جامعة القاهرة بكل كلياتها ومعاهدها استئناف الدراسة يوم السبت القادم 8 مارس.
وصرح رئيس الجامعة أنه سوف يتم تسكين الطلبة والطالبات بالمدن الجامعة ابتداءً من يوم الجمعة القادم وقبل بداية الدراسة وانه سيتم اتخاذ كافة الاحتياطيات اللازمة  لمكافحة عدوى الآنفلونزا الموسمية وكذلك توعية الطلاب بكيفية الوقاية من هذا المرض من خلال نشرات مطبوعة يتم توزيعها على الطلاب.
كما استعرض المجلس برتوكول التعاون بين وزارة الداخلية ووزارة التعليم العالي والذي بمقتضاه سيتم تواجد الشرطة في الخارج والتدخل في حالة حدوث أي أعمال عنف أو تخريب داخل الحرم الجامعي وأنه سيتم السماح للأمن الإداري بالجامعة بتفتيش جميع السيارات والحقائب.
517050573


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.