مواصفات وموعد إطلاق سيارة جيب واجونير S الكهربائية

تستعد سيارة جيب Wagoneer S، أول سيارة كهربائية بالكامل من جيب، للانطلاق في سوق السيارات الكهربائية، يترقب الجمهور بشغف الكشف الكامل عنها؛ لاستكشاف مزاياها التكنولوجية المتقدمة وأدائها القوي.

التصميم الداخلي والتكنولوجيا

جيب Wagoneer S تبرز بتصميم مقصورتها الداخلية المستقبلي، مجهزة بأربع شاشات لمس عالية الوضوح توفر تجربة تفاعلية للسائق والركاب، من خلال شاشة خلف عجلة القيادة لعرض المعلومات الأساسية والملاحة، إلى شاشة الترفيه المركزية وشاشة مخصصة للراكب الأمامي.

مزايا فريدة لراحة وترفيه مُحسن

بالإضافة إلى الشاشات التفاعلية، تُظهر صور المقصورة شريط إضاءة فريد وشاشة رابعة للتحكم في أنظمة التدفئة والتبريد، مما يؤكد على التزام جيب بتقديم تجربة داخلية تجمع بين الأناقة والوظائف العملية، يتوقع أن تُدار جميع الأنظمة الداخلية عبر هذه الشاشات اللمسية، وهو ما يعد تجربة استخدام سلسة ومتطورة.

نظام صوتي استثنائي ومزايا قيادة مُبتكرة

واحدة من الصور تكشف عن نظام صوتي McIntosh مع 19 مكبر صوت، مما يعد تجربة صوتية غامرة، كما تم تجهيز السيارة بنظام Selec-Terrain الذي يتيح تحديد أوضاع القيادة حسب الرغبة، إضافة إلى فتحة سقف بانورامية مزدوجة كميزة قياسية.

الأداء القوي ومواصفات القيادة

السيارة لا تتألق بمزاياها التكنولوجية فحسب، بل تتميز أيضًا بأدائها القوي بقدرة 600 حصان، وقدرتها على التسارع من الصفر إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية، وهو ما يجعلها من بين أسرع سيارات الـSUV في العالم، مع نظام الدفع الرباعي القياسي.

الإطلاق والتوقعات

مع الإعلان عن طرح السيارة في خريف هذا العام، يترقب السوق المزيد من التفاصيل حول هذه السيارة الكهربائية الواعدة، بقوتها الاستثنائية ومزاياها الفريدة، ومن المتوقع أن تشكل إضافة قيمة لسوق السيارات الكهربائية.

وفيما يلي جدول مواصفات سيارة جيب Wagoneer S:-

 

المواصفات جيب Wagoneer S
الفئة SUV كهربائية بالكامل
عدد الشاشات 4 شاشات لمس
موقع الشاشات شاشة خلف عجلة القيادة، شاشة الترفيه المركزية، شاشة للراكب الأمامي، شاشة للتحكم بأنظمة التدفئة والتبريد
نظام الصوت McIntosh مع 19 مكبر صوت
نظام قيادة Selec-Terrain لتحديد أوضاع القيادة
فتحة سقف بانورامية مزدوجة كميزة قياسية
القوة 600 حصان
التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية
منصة البناء STLA مع نظام الدفع الرباعي القياسي ذو شارة 4xe
تاريخ الإطلاق خريف العام الجاري

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد