مواصفات سيارة تويوتا كامري 2022 السيارة الأكثر مبيعا في أمريكا

سيارة تويوتا كامري 2022 أحدث سيارات شركة تويوتا من فئة السيدان تمتلك تصميم جذاب وعملى، مقصورة داخلية رائعة وراقية، تكفي لخمسة أشخاص، أداء قوي ومتميز، وفي ذات الوقت، تستهلك الوقود بشكل إقتصادي، تدعم أكثر من نظام للآمان، مزودة بفتحة سقف تمنح السيارة شكل متميز، كما أنها سهلة القيادة، وأنظمة المعلومات الموجودة بها من النوع سهل التعامل، مع شاشة لمس 7 بوصة، ونقطه اتصال واي فاي، ومكبرات صوت رائعه لقيادة ممتعة مع أنغام الموسيقى.

سيارة تويوتا كامري 2022 الفخمة

سيارة تويوتا كامري 2022 الفخمة

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2022

تصميم المقصورة والخامات المصنوعة منها من أهم الأشياء التى تجذب الشخص لشراء السيارة، يجب أن تكون المقاعد مريحة في الجلوس من خامات عالية الجودة، واسعة ومريحة، لأنها المكان الذي يجلس به قائد السيارة، ويقود لساعات طويلة، وكذلك من يجلس معه من أصدقاء أو أفراد العائلة، وقد نجحت سيارة تويوتا كامري 2022 في تحقيق ذلك فهي تتسع ل5 أشخاص، حيث يوجد مسافات واسعة بين مقاعد الصف الأول والثاني، بالنسبة للأرجل والرأس.

toyota camry 2022
toyota camry 2022

فئات تويوتا كامري 2022

متاح من سيارة تويوتا كامري 2022 4 فئات تختلف فيما بينها في السعر لأن كل منهم تتضمن مميزات خاصة تم إضافتها للفئة الأعلى قليلا من النسخة الأساسية، الإختلافات عموما تكون من حيث المواد المصنع منها المقاعد الداخلية بأن تكون من خامات أعلى كالجلد الطبيعي، شاشات اللمس تكون أكبر والإطارات مكسوة بالجلد وكذلك عجلة القيادة، أنظمة الآمان قد تزيد أيضا، كحزمة مساعدة السائق من نوع ال XLE، والأربع فئات هم ” XSE/ SE/ LE/ XLE”.

تويوتا كامري 2022
تويوتا كامري 2022

قد يهمك كذلك:
مواصفات هيونداي كريتا 2022 الأفضل والأقوى في كل سيارات الشركة الكورية
مواصفات سيارة لاند روفر ديسكفري 2022 سيارة الدفع الرباعي الفاخرة

محرك سيارة تويوتا كامري 2022

الطراز الأساسي من كامري 2022 يأتي بمحرك اقتصادي من نوع INLINE-4 الموفر للوقود يعمل بقوة 203 حصان وسعته التخزينية 2،5 لتر، أما في الفئات الأعلى من كامري فمحركها من نوع V6 يعمل بقوة 301 حصان، كما أن ناقل الحركة لجميع الفئات ثماني السرعات.

أنظمة أمان تويوتا كامري 2022

• تدعم نظام تحديد المواقع GPS الذي يساعد على القيادة في الأماكن الجديدة، والوصول إليها بسهولة، الجهاز متصل بالأقمار الصناعية، ويحدد موقع السيارة أينما كانت على مدار الساعة، الخدمة مجانية.
• كاميرا خلفية يدعمها وجود شاشه أمامية لمساعدة السائق على رؤية ما خلفه من سيارات أو أشخاص بشكل أوضح لقيادة آمنة.

سيارة تويوتا كامري 2022
سيارة تويوتا كامري 2022

• تدعم وجود نظام الاصطدام الأمامي الذي ينبه السائق في حال الشعور بخطر من المنطقة الأمامية للسيارة، وكذلك تنبيه حركة المرور من الخلف، ومكابح الطوارئ التي توقف السيارة بشكل كامل” العجلة الأمامية والخلفية”، وتثبيت السرعة.
• السيارة لا تحتوي على أنظمة الآمان فقط، بل خضعت بشكل فعلي لى إختبارات الآمان في الإدارة الوطنية للسلامة المرورية تصنيف 5 نجوم عندما خضعت لاختبارات، وأطلق عليها لقب السيارة الأفضل للسلامة فهي الأعلى تقيماً، كما أنها السيارة الأكثر مبيعاً في أمريكا في فئة السيدان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد