كامل مواصفات السيارة العالمية في”ديسكفرى سبورت”

قامت شركة “MTI” الموثق الرئيسي لسيارات “لاند روفر” و”جاجوار” في مصر، بالكشف عن أحدث سيارتين من العيار الثقيل “لاند روفر ديسكفرى سبورت” و”جاجوار XF وXE”، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخراً في معرض للشركة بالقاهرة، حيث جاءت السيارة الجديدة “جاجوار XF” خفيفة الوزن بفضل هيكلها المصنوع من الألمونيوم ومصمم بأحدث ديناميكية عالية الجودة تشبه في تصميها سيارات الكوبيه.

سيارة بمواصفات عالية و متعددة الاستخدامات "ديسكفرى سبورت"

و قد تم تصنيف سيارة جاجوار XF الجديدة ضمن السيارات التي عرضت في الصالون XE وXJ، محكمة السيطرة على سيارات شركة جاجوار، بفضل الديناميكية العالية التي زودت بها للقيادة ومستوى النقاء العالي الذي يحتل مراتب عالية ضمن فئتها، بحيث تضم كامل المواصفات العالية للتصميم التي يجعلها سيارة فاخرة بمعنى الكلمة وأحدث التكنولوجيا جعلها تتصدر بقوة السيارات التجارية.

كما كشفت شركة “MTI” أيضاً على السيارة الرياضية “جاجوار XE”، التي تتميز بأداء مذهل والتي اعتمدت أيضاً في صناعتها على كميات كبيرة من الألمونيوم.

و كانت المناسبة أيضاً مفتوحة في المعرض أمام ملأ الجماهير للاحتفال بالسيارة الرياضية الجديدة “ديسكفرى” التي ترتقبها دول الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

أما المسؤول الرئيسي لشركة “جاجوار لاند روفر” بروس روبرتسون بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال بأن الذي أضفي على السيارة الجديدة “ديسكفرى” روعة هو التصميم الديناميكي الرائع والاحترافي والاستخدامات المتعددة لهذه السيارة، معربا أنها سوف تلقي الإعجاب من طرف عملائنا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، متوقعا تحقيق مبيعات خيالية للسيارة فور عرضها للبيع، مؤكدا أنها شغلت الكثير من الاهتمام في جميع أنحاء دول العالم منذ إطلاقها، مفتخرا في الأخير بإطلاق هذه المركبة الجديدة في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد