العملاق الإنجليزي وصل.. سعر ومواصفات سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022 بالسعودية

يبحث عشاق السيارات في المملكة العربية السعودية عن سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022، حيث قدمت شركة لاندروفر باقة متميزة خلال الفترة الأخيرة من إصداراتها المتنوعة والقوية من السيارات، والتي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين داخل الأسواق السعودية، كما أن الشركة تشتهر بفئة السيارة الرياضية المتعددة الاستخدام، والتي تضم عدد من وسائل التحكم الرائعة فضلاً عن الرفاهية العالية والتجهيزات الفنية الخاصة بكل طراز.

سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022 بالسعودية

سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022 بالسعودية

سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022

تُعتبر سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022 من السيارات الرائعة التي تجذب شريحة كبيرة من العملاء، وذلك نظراً لما تتمتع به السيارة من إمكانيات رائعة، حيث أنها من السيارات الفاخرة وتتميز بالطابع القوي والجريء وهو من النوع المتوفر حالياً بالمملكة العربية السعودية، بمختلف أنواعها وأسعارها التي تناسب الكثيرون، وتُعد تلك السيارة من أحدث  طرازات الشركة في السعودية.

مواصفات سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022

يوجد بعض المواصفات الرائعة لـ سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022 والتي منها،

  •  تتمتع السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات، سعة 3000 سي سي.
  • عزم دورات يبلغ 499 نيوتن/متر، وبقوة 355 حصان.
  • تعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي مع وجود ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.

كما تتميز السيارة بأنظمة مساعدة للسائق منها تحذير الاصطدام الأمامي، وتتمتع بالكبح التلقائي في جميع حالات الطوارئ ومراقبة النقطة العمياء، ويمكنها المحافظة على حارة السير، وبها كاميرا للرؤية المحيطية والتي تُساعدك كثيراً في ركن السيارة.

يوجد بالسيارة الحديثة أجهزة استشعار ركن رائعة أمامية وخلفية، وذلك من أجل التعرف على إشارات المرور كما أنها تعمل على مراقبة نعاس السائق، وتتميز بتصميم داخلي رائع مع حزمة من الترفية المميز.

حرصت شركة لاندروفر على تصميم سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022 بشاشة تعمل بنظام اللمس مقاس 11.4 بوصة، مع وجود جهاز استريو بعدد 8 مكبرات صوت، كما يوجد نظام ملاحة وراديو HD وراديو ستالايت ومخارج يو إس بي، ويتوفر شحن الجهاز لا سلكياً فضلاً عن وجود نقطة اتصال واي فاي.

سعر سيارة لاندروفر ديسكفري موديل 2022

من مميزات السيارة انها تتمتع بمصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، كما يوجد إكصدام أمامي رائع التصميم، وعجلة قيادة بها العديد من المهام، وتتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية بسعر 390 ألف ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد