رينج روفر SV Carmel 2024 سيارة رياضية بتصميم رائع يلبي تطلعات عشاق الأناقة

رينج روفر SV Carmel 2024 تعد واحدة من أحدث الإضافات الراقية في عالم السيارات، حيث تمثل تجسيدًا للتطور التكنولوجي والفخامة اللافتة في صناعة السيارات الفاخرة من خلال تفاصيلها المتقنة وتصميمها الاستثنائي، حيث تعكس “SV Carmel 2024” مفهومًا جديدًا للفخامة الذي يلبي تطلعات عشاق السيارات الرفيعة. 

رينج روفر SV Carmel 2024

سيارة رينج روفر SV Carmel 2024 بيضاء يظهر منها الجزء الأمامي وخلفية سوداء عليها كتابة range rover _ المصدر موقع thetechedvocate

مميزات رينج روفر SV Carmel 2024

تألقت العلامة الأمريكية للسيارات الفاخرة “رينج روفر” بإزاحة الستار عن جديدها، حيث قدمت لأول مرة طراز السيارة متعددة الاستعمالات “2024 Range Rover SV Carmel Edition”:

  •  يتميز هذا الطراز بتصميم عصري يجمع بين الفخامة والأداء.
  •  إلى جانب تصميم داخلي متميز يأتي بتدرجين من الألوان ولمسات من خشب “ash burr” الأبيض الراقي وعناصر من السيراميك البيضاء المميزة.
  • تصميم هذا الطراز الخاص جاء بمثابة تجسيد للفخامة والأناقة التي يتميز بها منطقة كارميل هايلاندز في مقاطعة مونتيري بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 
  • وتم تصميم السيارة بهدف التعبير عن سمات الجمال والهدوء التي تميز تلك المنطقة بجمالها الخلاب وأجوائها المترفة.
رينج روفر 24
رينج روفر 25

مواصفات رينج روفر SV Carmel 2024

تستند هذه النسخة من كارميل إلى طراز SV ذو قاعدة عجلات طويلة، وهو مجهز بنسخة بقوة 606 حصان من محرك V8 ثنائي التيربو سعة 4.4 لتر. التعديلات التي خضعت لها هي تعديلات طفيفة، بدءًا من الدهان الأبيض والجنوط بقطر 23 بوصة مع لمسات بيضاء.

داخل السيارة، يقدم الطراز تكوينًا لأربعة مقاعد ومجهز بجدول قابل للطي وثلاجة، وتغطي مقصورتها جلد ثنائي اللون، وتطعيمات من خشب الزان المقشّر باللون الكريمي، ولمسات من السيراميك البيضاء وتفاصيل مصنوعة من لآلئ اللؤلؤ ووسائد مطرزة وعتبات الباب تحمل اسم الإصدار الخاص، بالإضافة إلى رقم هذا الإصدار.

وبالإضافة إلى جميع لمسات الترف الإضافية التي يقدمها هذا الطراز، سيحصل السبعة مقبلين على شراء هذه السيارات على مجموعة من عصي الجولف من العلامة التجارية Titleist وعناصر أخرى من Range.

رينج روفر 26
رينج روفر 27

ويلخص الجدول التالي مواصفات السيارة:

 

المواصفات

التفاصيل

الطراز

Land Rover Range Rover Carmel 2024

المحرك

محرك V8 بيتربو ثنائي 4.4 لتر بقوة 606 حصان

نوع الطراز

SV ذو قاعدة عجلات طويلة

اللون

الدهان الأبيض مع لمسات بيضاء في الجنوط

حجم الجنوط

23 بوصة

تكوين المقصورة

أربعة مقاعد مع جدول قابل للطي وثلاجة

تفاصيل داخلية

جلد ثنائي اللون، تفاصيل من الزان والسيراميك

رينج روفر 23

سعر رينج روفر SV Carmel 2024

قدمت الشركة هذا الإصدار بسعر بيع قدره 371،475 دولار أمريكي، وقد تم إنتاج 8 نسخ فقط، تم حجزها لأولئك الذين تمت دعوتهم لتجربة “Range Rover House” في كاليفورنيا، كما أشارت الشركة إلى أن جزءًا من الأموال المتحصلة من بيع هذه السيارات سيتم تبرع به إلى محمية Monterey Bay الوطنية البحرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد