توقيع مجموعة BMW وDaimler AG اتفاقية تعاون لتطوير السيارات الذاتية القيادة

اتفاقية تعاون طويلة الأجل لتطوير القيادة المستقلة بين BMW وDaimler AG
اتفاقية تعاون طويلة الأجل لتطوير القيادة المستقلة بين BMW وDaimler AG

 

تطلق مجموعة BMW وDaimler AG تعاونًا في مجال القيادة الآلية: ممثلون من الشركتين يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجي طويل الأجل، يركزان على التطوير المشترك لتقنيات الجيل التالي للأنظمة المساعدة القيادة، القيادة الآلية الأوتوماتيكية العالية ومواقف السيارات (كل ذلك على مستوى SAE 4). بالإضافة إلى ذلك، من المقرر إجراء مزيد من المناقشات لتوسيع نطاق التعاون إلى مستويات أعلى من ألأتمته في المناطق الحضرية ومراكز المدن. هذا يؤكد الطبيعة طويلة الأجل والمستدامة للشركة، والتي سوف تشمل منصة قابلة للقيادة الآلية. التعاون غير الحصري مفتوح أيضًا للمصنعين وشركاء التكنولوجيا الآخرين، حيث يتم توفير النتائج للمصنعين المرخصين الآخرين.

ما هي أهداف هذا التعاون؟

أحد الأهداف الرئيسية لهذا التعاون هو الإطلاق السريع للتكنولوجيا في السوق، والتي ينبغي إدراجها في أنظمة سيارات الركاب للعملاء من القطاع الخاص من عام 2024. ستقوم كلتا الشركتين بتنفيذ كل تقنية في منتجاتها القياسية. على التوالي. سيشهد التعاون أكثر من 1200 متخصص يعملون معًا في فرق مختلطة. سيكون مقرها في أماكن مثل الحرم الجامعي لمجموعة BMW المستقلة في Unterschleissheim بالقرب من ميونيخ، ومركز مرسيدس بنز للتكنولوجيا (SCT) في Sindelfingen ومركز Daimler للتجارب والتكنولوجيا في Immendingen.

ستركز الجهود على تطوير بنية قابلة للتطوير لأنظمة مساعدة السائق، بما في ذلك أجهزة الاستشعار، بالإضافة إلى مركز بيانات مشترك لتخزين البيانات وإدارتها ومعالجتها، وكذلك لتطوير الوظائف والبرمجيات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد