تجربة قيادة فريدة من نوعها بالسعودية لسيارات لينك آند كو

قامت شركة الجبر السعودية المتخصصة في تجارة السيارات مؤخرًا، بتنظيم تجربة رائعة لمجموعة من صناع المحتوى والإعلاميين المهتمين بمجال السيارات؛ بهدف التعرف عن قرب على سيارات “لينك آند كو”، وذلك في إطار استعدادات السوق السعودي لاستقبال هذه السيارات بحلول نهاية الربع الأول من عام 2023؛ لذا سوف نقدم لكم اليوم تفاصيل تجربة قيادة فريدة من نوعها بالسعودية لسيارات لينك آند كو. 

خط سير تجربة قيادة سيارات لينك آند كو 

انطلقت تجربة القيادة التي نظمتها شركة الجبر السعودية على سيارتي بينك آند كو طرازي 01 و05 من مدينة الدمام وصولًا إلى العاصمة الكويتية، وقد تضمنت هذه التجربة بعض البرامج التعريفية بتاريخ شركة “لينك آند كو”  ومن ثم سياراتها التي تتميز بفخامة التصميم وقوة الأداء.

بينما كانت المحطة النهائية للتجربة داخل معرض السيارات الدولي بالكويت بالتحديد في جناح لينك آند كو بالمعرض، حيث حرص المشاركون في التجربة على الإطلاع على المزيد من التفاصيل بخصوص سيارات لينك آند كو داخل هذا الجناح.

خط سير تجربة قيادة سيارات لينك آند كو

تصريحات المسؤولين بمؤسسة الجبر للسيارات 

علق “وائل بغدادي” رئيس العمليات التنفيذي بشركة الجبر بخصوص تجربة القيادة الجديدة قائلًا:- “كنا نهدف إلى جعل تجربة القيادة غنية، وذلك من خلال بثِّها صورة متكاملة عن قوة سيارات العلامة التجارية لينك آند كو، طوال المسافة الطويلة التي قام المشاركون بقطعها خلال التجربة من الدمام حتى الكويت، وقد أسعدتنا الانطباعات الإيجابية التي أبداها المشاركون في هذه التجربة، والتي تدعم قرارنا باستقطاب هذه العلامة المتميزة وسط عالم صناعة السيارات إلى سوق السيارات بالمملكة”.

كما أكمل “بغدادي” قائلًا:- “قرار إحضار علامة جديدة لسوق السيارات السعودي لم يكن قرارًا سهلًا؛ نظرًا للمنافسة القائمة بين أنواع السيارات المختلفة، ولكن نحن على ثقة بأن سيارات لينك آند كو ستعيد بناء العديد من المفاهيم المتعلقة بالسيارات الفخمة داخل المملكة؛ وذلك بسبب اهتمام الخبراء القائمين على تصنيعها بجميع التفاصيل الدقيقة”.

وقد أكد “بغدادي” في نهاية الحديث على أن جميع الترتيبات تسير وفق ما هو مخطط لها، وقد أوشك العمل في تهيئة البنية التحتية المطلوبة؛ لتقديم خدمة عملاء متميزة على الانتهاء، خاصةً خدمات ما بعد البيع التي تقوم شركة الجبر بوضعها في مقدمة أولوياتها على الدوام.

تصريحات المسؤولين بمؤسسة الجبر للسيارات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد