“بعد تجاوز مبيعاتها المليون نسخة” تفاصيل جديدة حول بديل سيارة نيسان ليف الجديدة

أعلنت شركة “نيسان اليابانية” مؤخرًا، عن تجاوز مبيعات سيارتها المميزة “ليف” حاجز المليون نسخة حول العالم، فقد حققت السيارة الكهربائية نجاحًا كبيرًا في هذا المجال؛ الأمر الذي دعا الشركة للبدء في طرح بديل لـ سيارة نيسان ليف، في حين أشارت عدة تقارير إلى أنها من المقرر أن تشبه إلى حد كبير سيارة أريا 2023، ولكن بنسخة مصغرة.

بديل سيارة نيسان ليف القادمة

بديل سيارة نيسان ليف القادمة

السيارة الكهربائية المقترحة

أوضحت عدة تقارير أن “نيسان” عرضت على التجار خلال الفترة الماضية، ثلاثة اقتراحات من السيارات الكهربائية.

إلى جانب مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة كليًا، في إطار الجهود المبذولة من جانب الشركة؛ لتقديم أفضل ما يكون لعملائها والمستخدمين حول العالم.

وقد كشفت عن تشكيلتها المستقبلية بمدنية “لاس فيغاس”، وذلك من خلال مؤتمر الوكلاء الذي تم إقامته بها.

كما أفاد تقرير صحفي بأن التجار قد حصلوا على معلومات حول ثلاث سيارات كهربائية جديدة، من بينهم السيارة المرتقبة بديلة نيسان ليف الجديدة.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا الإصدار القادم، إلا أن التجار أكدوا أنها تشبه إلى حد كبير  سيارة ” ميني أريا ”.

كما وصفها البعض بأنها نسخة مصغرة من السيارة الكوبيه الكهربائية من نيسان “أريا الكروس أوفر”.

وبالحديث عن السيارات المقترحة الأخرى من “نيسان” فهي تُعد أكثر غموضًا، ولكن هناك عدة توقعات تُفيد بأنها واحدة منها ستكون كروس أوفر.

معلومات هامة عن محرك السيارة القادمة

كما أوضحت عدة معلومات بأن خليفة سيارة ليف القادمة، من المقرر أن تحظى بزيادة بخصوص نطاق المسافة التي تتجاوزها السيارة خلال الشحنة الكهربائية الواحدة.

وذلك بمعدل يصل إلى 25%؛ الأمر الذي يجعلها قادرة على السفر لمسافات بعيدة تصل حتى 426 كيلو مترًا، وهو ما يعادل 265 ميلًا، وذلك فقط من خلال الحصول على شحنة كهربائية واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد