“بالتقسيط” كم سعر سيارة شيري 2024 في الجزائر؟.. وأماكن بيعها

تعد سيارة شيري من أفضل أنواع السيارات في الأسواق والتي يقبل عليها الناس، حيث أعلنت علامة شيري في الجزائر نهاية العام الماضي عن إطلاق الدفعة الأولى من السيارة، حيث يمكنك أن تقتني سيارة عن طريق تقسيط سعرها من خلال ستة بنوك، كما أعلن الوكيل عن سعر السيارة والأوراق المطلوبة لاقتناء شيري 2024.

سيارة شيري 2024

سيارة شيري 2024- صحيفة النهار

سعر شيري 2024

أعلنت نسرين صحراوي مسؤولة التسويق بشركة شيري في الجزائر عن السعر المبدئي للسيارة، حيث ارتفعت أسعار السيارات بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وخاصة مع الأزمات الاقتصادية ومعدلات التضخم المرتفعة بالعالم، حيث تأتي أسعار السيارة في الجزائر كالتالي:

الطراز السعر (دينار)
تيغو 2 1.990.000
تيغو 4 2.990.000
تيغو 7 4.595.000
تيغو 8 5.399.000

سيارة شيري

أعلن الوكيل الخاص بسيارة شيري في الجزائر عن البنوك التي يمكن فيها دفع قيمة السيارة، إذ نقلت صحيفة النهار عن إتاحة دفعة قيمة السيارة في الدفعة الأولى من خلال ستة بنوك، وهي (السلام، هاوسينغ، ترست بنك، AGB، CPA، عرب بنك).

أماكن بيع شيري

يمكنك اقتناء سيارة شيري من خلال أكثر من 20 نقطة في مختلف ولايات الجزائر، وذلك بالتقسيط على عدة دفعات، حيث يمكنك دفع 10% من قيمة السيارة في الدفعة الأولى على القناة يتم التسليم في خلال 45 يوما، بينما يتم توزيع نقاط البيع في ولايات (برج بوعريريج. البليدة، الشلف، عين البيضاء،  عين مليلة، سكيكدة، بسكرة، سطيف، خنشلة، الأربعاء، سيدي بلعباس، تلمسان. أدرار، تبسة، الطارف، سوق أهراس، ورقلة، باتنة، بجاية، واد سوف).

أوراق شراء شيري

أعلن وكيل السيارة في الجزائر عن ضرورة تقديم ملف كامل بأوراق المتقدم من أجل الحصول على السيارة، ويتكون الملف من:

  • نسخة طبق الأصل لبطاقة التعريف الوطنية “البيومترية”.
  • شيك بنكي/ وصل التحويل أو وصل الدفع  للإسهام الأولي.
  • شهادة إقامة وتعهد وتصريح شرفي يتم التوقيع عليهما لحظة دفع الملف عند الوكيل المعتمد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد