بأسعار غير متوقعة.. سيارات مستعملة بالسعودية بدون وسيط

سيارات مستعملة بالسعودية بدون وسيط هي البديل المثالي لشراء سيارة جديدة باهظة الثمن عندما لا يسمح الاقتصاد بذلك، هناك العديد من السيارات المستعملة في سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، وأبرزها تويوتا، حيث تقدم تويوتا إصدارات متنوعة تناسب احتياجات الجميع، بما في ذلك السيارات العائلية والسيارات الشبابية والسيارات الرياضية، فيما يلي بعض سيارات تويوتا المعروضة للبيع في المملكة العربية السعودية.

سيارات مستعملة بالسعودية بدون وسيط

سيارات مستعملة بالسعودية بدون وسيط

سيارات مستعملة بالسعودية بدون وسيط

سيارات تويوتا هي سيارات عائلية متوسطة الحجم، وتعتبر من أفضل السيارات اليابانية الصنع، ويزداد الطلب على سيارات تويوتا المستعملة من جميع الأحجام بسبب محركاتها القوية وميزاتها المتنوعة.

سيارة تويوتا كامري موديل 2001

تويوتا كامري 2001 هي سيارة مميزة للغاية وليست باهظة الثمن، تباع في جازان بالمملكة العربية السعودية تحت اسم تويوتا كامري 2001، رقم الهاتف للتواصل مع البائع هو 0596401231، يقرأ عداد المسافات 260.000 كيلومتر، سعر السيارة أربعة آلاف ريال سعودي، ولون السيارة أزرق غامق.

سيارات مستعملة بالسعودية بدون وسيط

مواصفات ومميزات السيارة:

  • السيارة مزودة بنظام فرامل  ABS مانعة للانغلاق.
  • السيارة مزودة بمشغل سي دي.
  • وسائد هوائية جانبية للسائق والراكب.
  • نوافذ كهربائية أمامية وخلفية.
  • تحتوي السيارة على زجاج شخصي للعائلة ومقاعد كهربائية.
  • السيارة مزودة بمشغل كاسيت وقفل مركزي.
  • تحتوي السيارة على مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

مواصفات محرك السيارة:

يعمل بمحرك 2000 سي سي بقوة 150 حصان وعزم دوران 178 نيوتن متر، مع ناقل حركة يدوي، محرك 4 سلندر، دفع أمامي وسرعة قصوى تبلغ 194 كم / ساعة.

سيارة تويوتا ياريس موديل 2010

تعتبر Toyota Yaris واحدة من أفضل السيارات التي يمكنك شراؤها بسعر معقول جدًا، تباع تويوتا كامري مستعملة موديل 2010 في أبها بالمملكة العربية السعودية، رقم الهاتف مكتوب تحت صورة السيارة، عداد المسافات يقرأ 200 ألف كيلومتر، سعر السيارة 8000 ريال، لون السيارة أبيض.

 

سيارات مستعملة بالسعودية بدون وسيط
سيارات مستعملة بالسعودية بدون وسيط

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد