التحديثات الإضافية الجديدة التي حصلت عليها سيارة تويوتا كراون 2023

تسابق عدد كبير من الشركات اليابانية لدعم سيارة تويوتا كراون 2023 بعدد من التحديثات الخارجية؛ بهدف جعل المظهر الخارجي لها أكثر جمالًا، ومن بينهم شركة Tom’s، التي استطاعت إجراء مجموعة من التحديثات الميكانيكية على موديل كراون الأخير؛ ليكون أكثر تميزًا وتفردًا.

التعديلات الخارجية التي شهدتها سيارة تويوتا كراون 2023 

دائمًا ما تستحوذ العلامة التجارية تويوتا في مجال السيارات على أعلى نسبة مبيعات سواء بالمملكة أو بالأسواق العالمية؛ وذلك بسبب الحرص الدائم على تطويرها من الداخل والخارج، مع إضافة لمسات جمالية لها فريدة من نوعها.

وفيما يلي سنذكر آخر التعديلات التي حصلت عليها سيارة تويوتا كراون 2023 من الخارج؛ لتكون أكثر صلابة بالمقدمة، وأكثر عدوانية من الخلف، وذلك كما يلي:-

مقدمة السيارة  تم دعمها بجناح أمامي سميك.
الخلفية  تم دعمها بمكيف هواء خلفي رياضي حديث.

تم تزويدها بجناح خلفي كبير.

تم إضافة أنابيب رباعية بالخلف خاصة بالعادم.

جنوط السيارة  أصبح حجمها 21 إنش باللون الأسود الفخم.
مكابح السيارة إمكانية تعديل المكابح.

إتاحة خيار إضافة مكابح بريمبو حديثة ذات أداء عالي.

انطلاقة جديدة لسيارة تويوتا كراون 2023 بالأسواق العالمية 

من المقرر أن تغزو تويوتا الأسواق من جديد بعد طرحها لسيارة تويوتا كراون موديل 2023، خاصةً بعد التعديل الأخير المشار إليه، حيث إنها تنوي طرحها في أسواق 40 دولة حول العالم.

كما حرصت الشركة على إرضاء جميع الأذواق، حيث يمكن الحصول عليها بأربع تصاميم مختلفة، وهي سيدان وتصميم كراون كروس أوفر، إلى جانب التصميم الرياضي (سبورت)، ومن ثم واجن.

كما أنه سوف يتم إتاحة أكثر من خيار أمام المشتري بالنسبة لمحرك السيارة، حيث ستوفرها الشركة إما بمحركات هايبرد عادية، أو قابلة للشحن بواسطة قابس كهربائي، مع دعمها الكامل بنظام دفع كلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد