الأفخم والأقوى.. سيارة “لوسيد جرافيتي SUV” الجديدة المدهشة تظهر في نوفمبر المقبل

كشفت شركة لوسيد عن موعد نزول السيارة الجديد طراز جرافيتي SUV خلال شهر نوفمبر القادم، من إنتاج مصنع سيارة لوسيد إير السيدان ويبدأ من أواخر 2024، وقد كان أول ظهور سيارة لوسيد جرافيتي في عام 2020، بعد ذلك قامت الشركة في نشر النسخة الإنتاجية في عام 2022 الذي كان أول نموذج أوليًا لها، ومن المتوقع أن سيارة SUV متوسطة الحجم 7 مقاعد مقسمة إلى 3 صفوف، ويمكن للعملاء اختيار صفين من بين 5 مقاعد وأخري 3 صفوف من 7 مقاعد.

مواصفات طراز جرافيتي SUV

وأعلنت شركة جرافيتي أن النسخة الأعلى لوسيد إير Sapphire بـ 3 محركات بقوة تصل إلى 1200 حصان، في حين أن إير جراند تورينق أقل قوة يصل إلى 830 كيلومترًا بشحنة كاملة.

لم يتم حتى الآن إصدار المواصفات الرسمية للبطارية كروس أوفر، لكن سيكون بها الكثير الخلايا التي تسمح له بالوصول إلى مسافة أكبر.

كما أن Lucid Gravity SUV 2024 تحتوي على سقف زجاجي بإمكانات الجيل الجديد مع تجهيزات رقية متطورة، بالإضافة إلى أحدث واجهات للمستخدم وتكنولوجيا متطورة لتساعد السائق ألية.

مواصفات لوسيد جرافيتي SUV من الخارج

نوضح لكم أهم المواصفات التي جاءت في الإعلان الترويجي لوسيد جرافيتي SUV 2024 وهي كالتالي:

التصميم الخارجي قد يكون نقس تصميم إير سيدان
مصابيح خلفية نحيفة
التصميم الأمامي إنسيابي
سقف بانورامي
الجناح الخلفي كبير
المصابيح الأمامية مشابة إلى أير السيدان

تصميم لوسيد جرافيتي SUV من الداخل

التصميم الداخلي يدمج ما بين الفخامة والتقنيات الحديثة
شاشة ترفيهية 34 بوصة
المقاعد لعدد 7 ركاب
مجموعة شاشات عالية الدقة

سعر لوسيد جرافيتي SUV

لم يتم الإعلان عن سعر لوسيد جرافيتي SUV حتى الآن من قبل الشركة، ولكن من المتوقع أن تكون أعلى سعراً عن سيارة إير التي ستبدأ من 70.00 دولار أمريكي، وبالسعر السعودي 262.000 ريال سعودي، بينما تكون السعر الأعلى هو 131.500 دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد